الرئيسية » تكنولوجيا » “كينغستون تكنولوجي” تعرض مجموعة جديدة من وسائط التخزين والذواكر الثابتة المشفرة خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018″تفاصيل”

“كينغستون تكنولوجي” تعرض مجموعة جديدة من وسائط التخزين والذواكر الثابتة المشفرة خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018″تفاصيل”

“كينغستون تكنولوجي” تعرض مجموعة جديدة من وسائط التخزين والذواكر الثابتة المشفرة خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018″تفاصيل”.

يمن ماكس- متابعات
أعلنت “كينغستون تكنولوجي أوروبا” (Kingston Technology Europe Co LLP)، الشركة التابعة لـ “كينغستون تكنولوجي”، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة المصنّعة لمنتجات الذاكرة وحلول التكنولوجيا، عن مشاركتها في الدورة الثامنة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية، أكبر معرض للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، والذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. وتستعد الشركة خلال مشاركتها في هذا الحدث، الذي يستمر لخمسة أيام، للكشف عن مجموعة واسعة من حلول تخزين المعلومات، بما في ذلك مجموعتها الرائدة من ذواكر تخزين الحالة الصلبة المشفرة، وذلك في منصتها رقم (B3-20) في القاعة رقم (3) من مركز دبي التجاري العالمي.

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، فإن مشاركة “كينغستون تكنولوجي” في دورة هذا العام من أسبوع جيتكس للتقنية تعد فرصة مثالية لاستعراض مزايا الذاكرة (UV500) وهي أول ذاكرة من ذواكر تخزين الحالة الصلبة يتم تزويدها بتقنية (3D NAND) المشفرة بالكامل ودعمها بميزة الأمان (TCG Opal 2.0). وتساعد الذاكرة (UV500)، المستخدمين على تحسين استجابة النظام من خلال تسريع عملية التشغيل والتحميل ونقل البيانات بشكل كبير. وتوفر أيضاً للمستخدمين آلية التشفير القائمة على المكونات الصلبة 256-bit AES وبرنامج منع فقدان البيانات (Data Loss Prevention DLP) عند تفعيلها مع برامج ( TCG Opal 2.0) مثل “سيمانتك” (Symantec) و”مكافي” (McAfee) و”وين ماجيك” (WinMagic)، وذلك لاعتبارها مكون هام يتوافق مع معايير وقوانين الصناعة العالمية، بما في ذلك النظام الأوروبي لحماية البيانات العامة.

كما ستقوم الشركة بعرض مزايا ذاكرة الحالة الثابتة الجديدة (DC1000M 2.5” U.2 NVMe)، التي تتميز بقدرات تخزين عالية وتتكامل تماماً مع منفذ الملحقات الإضافية السريع (Gen 3.0 x4 NVMe) الذي يقدم بدوره إنتاجية عالية ووقت استجابة أقل. وتعمل هذه الذاكرة بسلاسة مع الجيل الجديد من الأنظمة الخادمة المستخدمة اليوم والتي تستفيد من تقنيتي (PCle) و(U.2).


Der WhatsApp Chat ist offline

شاهد أيضاً

إنتشار تطبيق يُثير الرعب يفضح مستخدمي whatsapp “تفاصيل”

إنتشار تطبيق يُثير الرعب يفضح مستخدمي whatsapp “تفاصيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *