الرئيسية » الأخبار المحلية » في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية : مدارس فرسان الميدان الحديثة تحتفل بعيدي الفطر والأضحى “تفاصيل”

في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية : مدارس فرسان الميدان الحديثة تحتفل بعيدي الفطر والأضحى “تفاصيل”

في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية : مدارس فرسان الميدان الحديثة تحتفل بعيدي الفطر والأضحى “تفاصيل”.

يمن ماكس : عماد الحيدري
بإستمرار تبقى مدارس فرسان الميدان الحديثة في الريادة دائماً بمختلف النواحي وبخاصة العلمية والأنشطة التعليمية المُبتكرة والحديثة ، حيث إحتفل المركز الرئيسي للمدارس بعيدي الفطر والأضحى المُباركين ، في سبيل إيصال مفهوم العيدين وروحانيتهما وماينبغي على المسلمين القيام به في العيدين لطلاب وطالبات الصف الرابع الأساسي ، في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى مدارس الجمهورية.
وفي تصريح صحافي اكد الأستاذ علي الرخمي مدير المركز الرئيسي لمدارس فرسان الميدان الحديثة ، ان النشاط التعليمي والتربوي بالإحتفال بعيدي الفطر والأضحى المُباركين يهدف إلى تعليم الطُلاب عملياً حول العيدين واهمية إحتفال المسلمين في جميع بقاع الأرض بهما .
واوضح الرخمي ان النشاط المدرسي بالإحتفال بعيدي الفطر والأضحى المُباركين سيُسهم في ترسيخ المفاهيم والعادات والتقاليد اليمنية الأصيلة للإحتفاء بالعيدين ، في عقول الطلاب ، بإعتبار التطبيق العملي هو الطريقة المُثلى لإيصال المعلومات للطلاب ، وان برنامج “عيد الفرسان” سيُقام في قسم البراعم بداية الفصل الدراسي الثاني.
النشاط المدرسي دُشن ببرنامج عيدي قدمته الطالبة اريج الذيب والذي احتوى على فقرات متعددة تمثلت في تكبيرات العيد وصلاة العيد ، والأناشيد العيدية وتوزيع جعالة العيد ، ومسابقة ثقافية ، وفقرات مسرحية ، وعروض فنية لزهرات فرسان الميدان ، وحضر الطُلاب مرتدين لملابس العيد ، الأمر الذي اظفى على النشاط اجواءً من المرح والمُتعة.
وفي الختام قام مدير المركز الرئيسي لمدارس فرسان الميدان الحديثة الأستاذ علي الرخمي بتوزيع عسب العيد على الطُلاب والطالبات.
حضر الفعالية مشرف قسم الأساسي الأستاذ خالد الشميري ، والأستاذ عماد الحيدري مشرف الأنشطه بقسم البنين ، والأستاذه صفاء الهادي مشرفة قسم البراعم ، والأستاذه حنان الفقيه مشرفة قسم الطالبات.
اعدت فقرات البرنامج والنشاط التربوي الأستاذه أفراح الفقيه ، وشاركنها في الإعداد الأستاذه إيمان العنسي ، والأستاذه أشواق الداعري ، والأستاذه أميره الحبابي ، بإشراف الأستاذة سمر الغرباني.

Der WhatsApp Chat ist offline

شاهد أيضاً

نقابة ملاك صيدليات المجتمع تُصدر بياناً هاماً بخصوص أسعار الأدوية “تفاصيل”

نقابة ملاك صيدليات المجتمع تُصدر بياناً هاماً بخصوص أسعار الأدوية “تفاصيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *