الرئيسية » الأخبار المحلية » مؤسسة الشفقة تدشن مشروع كسوة الشتاء لمرضى الفشل الكلوي والسرطان لعام ٢٠١٨ برعاية كريمة من مركز العزاني للملابس  “تفاصيل”

مؤسسة الشفقة تدشن مشروع كسوة الشتاء لمرضى الفشل الكلوي والسرطان لعام ٢٠١٨ برعاية كريمة من مركز العزاني للملابس  “تفاصيل”

مؤسسة الشفقة تدشن مشروع كسوة الشتاء لمرضى الفشل الكلوي والسرطان لعام ٢٠١٨ برعاية كريمة من مركز العزاني للملابس  “تفاصيل”.

يمن ماكس : وهيب المقرمي

دشنت مؤسسة الشفقه مشروع توزيع كسوة الشتاء لمرضى الفشل الكلوي والسرطان الساكنين في الدار التابع للمؤسسة ، برعاية كريمة من مركز العزاني للملابس الجاهزة.

عدد المستفيدين من هذا التوزيع بلغ أكثر من مائة وسبعين مريض ومريضة مع المرافقين ، وشمل التوزيع النساء والرجال والأطفال ..

وفي هذا الاطار أكد مدير عام مؤسسة الشفقة الأخ منصور القطريفي : أن الهدف من هذا التوزيع هو زرع الإبتسامة ،وادخال الفرحة والسرور بين إخواننا واخواتنا ،وأبنائنا المرضى ، وكذا إحياء روح التكافل والتعاون في المجتمع .

وحث القطريفي المقتدرين وفاعلي الخير إلى بذل المزيد من العطاء من إجل إدخال السعادة في حياة هؤلاء المرضى الذين هم في أمس الحاجة إلى رعايتهم والوقوف إلى جانبهم .

معبراً عن شكره وتقديره لمركز العزاني للملابس الذي دعم المؤسسة بهذه الملابس التي كأن الأثر الطيب بين المرضى .


Der WhatsApp Chat ist offline

شاهد أيضاً

نقابة ملاك صيدليات المجتمع تُصدر بياناً هاماً بخصوص أسعار الأدوية “تفاصيل”

نقابة ملاك صيدليات المجتمع تُصدر بياناً هاماً بخصوص أسعار الأدوية “تفاصيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *