الرئيسية » منوعات » حظك وتوقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 25/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك وتوقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 25/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك وتوقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 25/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

تقدم يمن ماكس لمولود برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية دقيقة الملاحظة القادرة على تحقيق أحلامها والوصول لأهدافها بالتخطيط الذكى ويتميزون أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم الميل نحو توجيه الانتقادات بكثرة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

وضعت جانبًا مبلغًا ثابتًا من المال الذى تحتاجه ولكنك الآن متهور جدًا فى نفقاتك لذلك أنت بحاجة إلى السيطرة على عاداتك الإنفاقية إذا كنت لا تريد أن تقع فى ورطة مالية قريبًا ويفضل أن تستشير خبير.

برج العذراء على الصعيد العاطفي

عقلك حر الآن وأنت على استعداد للعثور على شخص مناسب كشريك حياتك فالرومانسية لا تسيطر على عقلك كما كنت فى الماضي. ويمكن اليوم أن تتخلى عن معاييرك المبالغ فيها فى الاختيار وتنظر للعلاقة بشكل أكثر واقعية وتصبح أكثر ميلا اليقين.

برج العذراء على الصعيد الصحي

العادات الغذائية الخاصة بك لم تكن جيدة جدًا خلال الفترة الماضية وكل ما تبذله من جهود من أجل ضبط الوزن يتراجع أمام الوجبات السريعة ولن يمكنك الاستمرار على هذه الطريقة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

هذا اليوم يمكن أن يكون ذا أهمية خاصة بالنسبة لك، ستتغير نظرتك للكثير من الأمور أو لشخص آخر ربما يكون غريبًا بشكل كامل عنك وستتعلم وتفهم عن نفسك الكثير ما يغير شكل حياتك المستقبلية وطريقة تعاملك مع القضايا الملحة التى تجعلك تشعر بالقلق فى حياتك الآن.

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 25/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى هناك محاولات للتأثير عليك لاتخاذ قرار خاطئ

برج-الحمل
يقدم اليوم السابع لمولود برج الحمل حظك اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين، ولكن يعيبهم الكسل الشديد والغيرة والتسرع فى اتخاذ القرارات إلى حد التهور أحيانا.

حظك برج الحمل على الصعيد المهنى

فى الفترة الأخيرة كانت نفقاتك أعلى من دخلك، وهو ما سبب لك مشاكل فى العمل واضطرك لأن تزيد من الضغوط المهنية عليك. حاول أن تتجاوز هذه الفترة وتحصل على الاسترخاء وتضبط ميزانيتك بشكل أكثر حكمة.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

أحيانا لا يجب أن تبذل مجهودا فى العلاقة العاطفية من أجل جذب شخص تحبه، ولكن حين تكون العلاقة ناضجة وهى الأنسب بالنسبة لك ستجد انها تسير بشكل طبيعى دون أن تحتاج إلى طرق الابواب وبذل جهود زائدة.

برج الحمل على الصعيد الصحى

الاسترخاء هو حاجتك الأساسية اليوم ولكن لا ترتكب خطأ فى تناول الكثير من الأطعمة غير الصحية، وإلا سينتهى اليوم بمشكلة صحية فى جهازك الهضمى.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

بعض المحيطين بك يحاولون التأثير عليك من خلال منحك آمالا زائفة، فحاول أن تدقق بشكل جيد فى كل عرض تتلقاه اليوم ولا تتخذ قرارات متسرعة وإلا ستشعر بالندم بسببها.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 25/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى أنت تستطيع أن تقهر أعداءك

برج-الاسد
يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الجدى، الذى يتميز أصحابه بالمسئولية والقوة والثبات الانفعالى، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الأسد على الصعيد المهنى

سوف يفاجئك مديرك اليوم بترقية قريبة، فقط كن شاكراً وحاول إثبات نفسك بكل الطرق المتاحة.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

اقترب من شريك حياتك أكثر من ذلك، وسوف تشعر اليوم بمشاعر جياشة، فعليك أن تقوم باستغلالها، والتقرب لشريك حياتك خلال هذه الفترة حتى تشعران معاً بالأمان.

برج الأسد على الصعيد الصحى

اليوم، الأمراض البسيطة قد تسبب لك مشكلة، فقد تعانى من البرد أو الصداع، وقد تشعر بالألم فى معصمك أو إصبعك، وهذا سوف يبطئ وتيرة يومك، ولكن لا تصاب بخيبة أمل، فمثل هذه الأمور تحدث كثيراً، ولكن خذ راحة اليوم وعاود، وتجنب شرب المشروبات الباردة.

توقعات علماء الفلك لأبناء برج الأسد

أنت شخص قوى وتستطيع أن تقهر أعداءك، فعليك أن تنتبه جيداً لمن هو حولك ومن يحاول أن يتقرب منك بشكل مستمر، وأنت سوف تجد مفاجأة بانتظارك اليوم فانتظرها.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 25/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى مكافأة مالية فى الطريق إليك

صورة-برج-الثور
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الثور الذين يتميزن بالغموض والكتمان والبحث عن بواطن الأمور، بالإضافة إلى الثقة بالنفس والمشاعر الرقيقة التى يخفوها خلف الوجه الصلب وحبهم للحياة والعمل.

برج الثور على الصعيد المهنى

تستحق أن تحصل على مكافأة بعدما أثبت قدرتك على حل الأزمات بسهولة شديدة ودون أن تلحق ضرر بزملائك، وعليك أن تستمر على نفس روح التعاون التى عرفك الزملاء بها.

برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت سوف تتلقى مكالمة هاتفية من صديق قديم تسعد قلبك بشدة، فعليك أن تحافظ على علاقتك بالأصدقاء لأن هم الكنز الحقيقى فى حياتك.

برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة لكنك بحاجة إلى ممارسة الرياضة حتى تستعيد رشاقتك ولياقتك البدنية، بعدما بدأ وزنك فى الزيادة مجددًا.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يتخلى عن كثير من طباعه الحادة ويتعامل بفطرته الطيبة البسيطة مع المقربين منه، ومن المحتمل أن يدخل مولود العقرب فى علاقة عاطفية قريبا.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 25/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حالتك النفسية سوف تتحسن قريبا

برج-الجوزاء
نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الجوزاء الذين يتميزن بالذكاء الشديد والغموض، بالإضافة إلى الثقة بالنفس والمشاعر المرهفة وحبهم للطموح والعمل.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تتخلى عن طموحك بسبب مشاعر الإحباط المؤقتة المسيطرة عليك، وتحتاج إلى القيام بأشياء جديدة حتى تكسر أجواء العمل الروتينية التى تتسبب فى شعورك بالملل.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تعلق أحدا بك ما دمت غير متأكد من حقيقة مشاعرك، ولا تجعل تجربة قديمة تتحكم فى حياتك الحالية حتى لا تخسر من يحملون لك مشاعر حقيقية.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حالتك النفسية سيئة وتحتاج إلى السفر لمكان بعيد حتى تتخلص من الضغوط النفسية التى تسيطر عليك، وعليك بتناول المشروبات المهدئة مثل النعناع والينسون حتى تتخلص من التوتر.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش حالة من الاكتئاب والإحباط المؤقتة التى تزول فور تواجده مع أفراد أسرته والمقربين منه، خاصة أن الأجواء العائلية تؤثر كثيرًا على نفسية مولود السرطان بشكل إيجابى.

حظك اليوم لبرج الحوت الثلاثاء 25 /7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لديك فرصة جيدة لعودة المياه لمجاريها مع الشريك

برج-الحوت
نقدم لمولود برج الحوت فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه أنه لديه غموض.

برج الحوت على الصعيد المهنى

تتردد كثيرا اليوم فى اتخاذ القرارات المهمة فى مشوارك المهنى، إذا شعرت أنك تحتاج إلى نصيحة احد الزملاء قم بذلك وتناقش فى هذا الأمر مع بعض زملائك بالعمل المقربين لك. لديك الفترة القادمة فرصة جيدة لتحظى بإعجاب مديرك فى العمل بالاجتهاد والعمل لمصلحة المؤسسة.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

مرت علاقتك العاطفية ببعض الخلافات الفترة الماضية وليد اليوم فرصة متاحة لعودة المياه لمجاريها وتحسين علاقتك بالشريك. قد تقابله صدفة احسن استثمارها فى إزالة الخلافات السابقة.

برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تحتاج مزيدا من الاهتمام فأنت غير ملتزم بنصائح الطبيب الخاص بك وذلك سيضرك كثيراً. نفذ ما يقوله لك الطبيب بشكل أفضل وابتعد عن تناول الأدوية دون الحاجة إليها.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

الحب يطرق بابك اليوم فأحسن استثمار هذه الفرصة، صديقك المقرب يحتاج إليك اقترب منه واعط له فرصة للتحدث عن مشاكله، وقدم له نصح مناسب لمشاكله. قد تستقبل اليوم بعض الأخبار التى قد تسبب لك بعض التوتر فلا تنفعل معها.

حظك اليوم برج القوس 25 يوليو 2017 على الصعيد الصحى والعاطفى.. ابعد عن الغدر

برج-القوس
إذا كنت من مواليد برج القوس فيقدم “اليوم السابع” لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 26 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف عن برج القوس أنه من الأبراج النارية شديدة التسرع والحماس وفى الوقت نفسه هو من الأبراج الرومانسية شديدة الطيبة.

القوس على الصعيد العاطفى

تحتاج فرصة لإعادة تقييم مشاعرك تجاه حبيبك، ففى كثير من الأوقات تفكر فى الانفصال عنه لعدم تعلقك به بالشكل الذى كنت تتمناه.

القوس على الصعيد المهنى

يوم عمل ممل وشاق وملىء بالضغوط، حاول تحمل المسئوليات وترتيب أولوياتك ليمر اليوم بسلام دون مشكلات مع مديرك.

القوس على الصعيد الصحى

تصاب اليوم بآلام فى المعدة، حاول عدم الاكتفاء بالمسكنات واستشارة طبيب لتشخيص الحالة، فقد أهملت فى صحتك كثيرًا الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك للحمل فى المرحلة المقبلة

قرار مهم ستتخذه خلال الفترة المقبلة خاص بحياتك العاطفية، المهم ألا تتخذ القرار دون التفكير بكل الجوانب.

برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 25/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت بحاجة إلى كسر روتين العمل

برج-الدلو
لمواليد برج الدلو نقدم لهم اليوم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

برج الدلو على الصعيد المهنى

حالة من الملل بسبب روتين العمل الذى يضعك فى إطار معين من الأفكار التى لا تحبها، وتحتاج إلى تنشيط ذهنك وقد يكونك حصولك على كورسات جديدة فى مجالك حل جيد.

لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

حالتك النفسية غير مستقرة الأمر الذى يجعلك تشعر بتذبذب علاقتك بالحبيب، وتحتاج إلى الانتظار قليلًا قبل الإقبال على اتخاذ أى خطوة جادة فى العلاقة.

على الصعيد الصحى

لست بحاجة إلى عقاقير طبية أو فيتامينات بقدر ما تحتاج إلى الراحة وساعات كافية من النوم، حتى تتخلص من الشعور بالخمول وفقدان الاتزان الدائم.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يعيش حالة من الملل والاضطراب النفسى بسبب علاقته غير المستقرة بالحبيب وسعيه نحو خلق علاقة تكفل له السعادة والاستقرار.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 25/7/2017 على الصعيد المهنى والمعاطفى والصحى.. ابتعد عن المنافقون اليوم

برج-العقرب
قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الثلاثاء 25/7 عددًا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، حيث أكدوا أن الحظ يحالف مواليد برج العقرب بشكل كبير اليوم.

الصعيد المهنى

الحظ حليفك اليوم فى حياتك المهنية، فلديك اليوم فرص عديدة للحصول على مكافأة وترقيات كبيرة لما قدمته للشركة الفترة الماضية ولكن قد يخبرك مديرك ببعض الملاحظات للتقدم فى العمل بشكل أكبر الفترة المقبلة.

الصعيد العاطفى

لا تنتظر الحب واذهب أنت له، قد أضاعت فرص كبيرة الفترة الماضية بسبب تكاسلك عن التعبير للطرف الآخر عن حقيقة مشاعرك ولكن حان اليوم وقت الافصاح بالحقيقة.. تشجع واقبل على الأمر الحب لن ينتظرك طويلاً.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب

حالة صحية مستقرة بعد فترة من الارهاق والمشقة فى العمل، واظب على ممارسة الرياضة كالمعتاد وابحث عن جلسات الاسترخاء والتأمل حتى تتخلص من ضغط العمل والطاقة السلبية المكتسبة من الآخرين.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

اعلم أن لكل نجاح منافقوه فحاول تجنب ذلك اليوم لأن ذلك من الممكن أن يضرك فى خطواتك المقبلة. من الممكن أن تنظم لك اسرتك اليوم احتفال صغير لما حققته من إنجازات الفترة الماضية فاستمتع بالوقت معهم.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 25/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تبنى قراراتك على توقعات

صورة-برج-الميزان
واحد من أهم الأبراج التى تتسم بحبها للمغامرة والغيرة الشديدة التى لا تظهر إلا بإرادتهم بالإضافة إلى عدم الثقة فى الآخرين بسهولة والانفعال اللذان يعتبران أبرز عيوبه، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، فضلاً عن ولائهم.

على الصعيد المهنى

اليوم مناسب للمضاربة فى البورصة وتجربة ألعاب اليانصيب، لكن عليك أن تتوخى الحذر بالمجازفة بقدر كبير من المال خاصة أن خبرتك فى هذه الأمور ضعيفة.

على الصعيد العاطفى

لا تبنى قراراتك على توقعات فقد تكون الأمور عكس ما تبدو أمامك، وعليك بالتفكير الجيد قبل تعاملك مع الأشخاص المقربين منك، حتى لا تقع فى مشاكل أنت فى غنى عنها.

على الصعيد الصحى

اضطراب الجهاز العصبى هو السبب الرئيسى فى آلام القولون التى تزعجك كثيرًا فى الفترة الأخيرة، وعليك بتناول المشروبات المهدئة مثل النعناع والينسون.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش فترة غير مستقرة فبالرغم من تحسن حالته المالية بشكل ملحوظ، إلا أن المشاكل الأسرية المتتالية تؤثر على حالته النفسية بشكل سلبى.

حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 25/7/2017 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى.. غير أسلوبك

برج-الجدى
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج جدى على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة.

برج جدى على الصعيد المهني

لا تحاول أن تستفز رئيسك فى العمل بحديثك الفاتر، واختر كلماتك بعناية حتى لا تقع تحت وطأة الخصم من راتبك وتتعرض لأزمة مادية.

على الصعيد العاطفي

تتعامل بذكاء مع شريك حياتك، وتحاول أن تستوعب خوفه من العلاقة وتعطيه الراحة والأمان دون أن يشعر بضغط نفسى.

برج جدى على الصعيد الصحي

لا تفرط فى وضع جوزة الطيب على الطعام حتى لا تشعر بالكسل والرغبة بالنعاس طوال الوقت، وحاول أن تقنن اختيارك لأنواع الطعام التى تساعد على تنشيط الجسم.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يعيد التفكير فى الخطوات التى يجب اتخاذها للعودة إلى طبيعة عمله القديم، وربما يستشير أحد أفراد أسرته فى اتخاذ القرار.

حظك اليوم برج سرطان الثلاثاء 25/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خليك واثق فى المحيطين بك

برج-السرطان
“اليوم السابع” يقدم لمولود برج سرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالجدية الشديدة وعدم القدرة على تقبل أو فهم المزاح

حظك اليوم برج سرطان على الصعيد المهني

تذكر أن المكتب هو مكان للعمل وليس التعبير عن مشاعرك ولا تنخرط فى أى علاقة عاطفية فى العمل، وركز أكثر على عملك لتتجنب الكثير من المشاكل الكبيرة التى ستكون خسائرها فادحة.

برج سرطان على الصعيد العاطفي

تتمتع بالرومانسية بشكل سطحى وخفيف، ولكنك تبدأ فى التفكير بجدية وتبحث عن رفيق جاد لحياتك وهذا ما يجعلك تشعر بعدم الاستقرار.

برج سرطان على الصعيد الصحي

عليك أن تكون أكثر حرصًا بشأن عدم اكتساب الوزن الزائد، وستجد أنه لو سيطرت على النظام الغذائى الخاص بك سيختفى ذلك الخمول الذى يتغلب عليك، وستشعر أنك أخف وزنًا وأكثر حيوية.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يمكنك أن تضع ثقتك فى شخص آخر اليوم، هذا الشخص قد يكون قريبك أو صديقك وسيساعدك فى بعض المهام الحاسمة التى تؤثر بشكل كبير على مستقبلك.
اليوم السابع

Der WhatsApp Chat ist offline

شاهد أيضاً

كيف تجعل نفسك أكثر جاذبية وتأثيرا؟

كيف تجعل نفسك أكثر جاذبية وتأثيرا؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *