الرئيسية » ثقافة وفنون » أسعار تذاكر حفلات رأس السنة الميلادية 2019 في مصر

أسعار تذاكر حفلات رأس السنة الميلادية 2019 في مصر

ضمن احتفالات رأس السنة اليملادية 2019 في مصر سوف يحيي عدد كبير من فنانين ونجوم الوطن العربي حفلات عديدة حفلات رأس السنة 2019 في مصر  خلال الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر في بعض محافظات مصر التي تحتفل دائمًا ببداية العام الجديد وسط حضور جماهيري كبير. واليكم عناوين واسماء الفنانيين الذين سوف يحيون احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2019

عمرو دياب وتامر حسني معًا؟!

وللمرة الأولى يجتمع المطرب عمرو دياب والفنان تامر حسني في مكان واحد في احتفالات رأس السنة الجديدة، حيث من المقرر أن يقيم كل منهما حفلًا في فندق ريكسوس بمدينة شرم الشيخ، حيث سيكون حفل الهضبة يوم 30 ديسمبر، بينما حفل تامر يوم 31 ديسمبر.

وأكد المسؤولين عن تنظيم الحفل أنه سيقتصر على نزلاء وضيوف فندق ريكسوس بشرم الشيخ، وتعد الحفلتين من أضخم الحفلات التي ستقام بمصر تزامنً مع العام الجديد.

مطرب شاب في الإسكندرية

أما الفنان المصري الشاب أحمد كامل فسيحيي حفلًا غنائيًا يوم 30 ديسمبر في فندق محطة الرمل بالإسكندرية من الساعة الخامسة وحتى العاشرة مساءً.

نجوم الوطن العربي في حفلات بالقاهرة

وتشهد بعض الفنادق الكبرى في مصر العديد من الحفلات الأخرى التي يحييها عدد من النجوم المصريين والعرب، ومن أبرزهم المطربة شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي اللذان يتشاركان في حفل واحد، وأيضًا المطرب رامي عياش والمطربة أمينة اللذان يحييان حفلًا واحدًا معًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كذلك المطرب وائل جسار وحكيم والمطربة هيفاء وهبي والمطربة السعودية وعد والفنانة المغربية جنات، كل منهم يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في أحد فنادق القاهرة، تزامنًا مع رأس السنة 2019.

 

أسعار تذاكر حفلات رأس السنة وأماكن الحفلات

  • حفلة النجم تامر حسنى بفندق النيل بالقاهرة “ريتز كارلتون” كما يشاركه الحفل محمود الليثى وبوسي والراقصة صافيناز وسعر التذكرة من 95 إلى 210 دولار.
  • حفلة النجم وائل جسار بفندق كونراد بالقاهرة ويشاركه الحفل الفنانه الشعبية أمينة وسعر التذكرة من 95 إلى 210 دولار.
  • حفلة الهضبة عمرو دياب فسوف تكون في أحدى الفنادي الكبرى بالعاصمة الإمراتية أبو ظبي.
  • حفلة القيصر كاظم الساهر فسوف يكون بإحدى الفنادق الكبرى بالعاصمة بيروت.
  • حفلة النجم صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب سوف تكون في القاهرة بإحدى الفنادق الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *