الرئيسية » الأخبار المحلية » اللواء الركن المناضل خالد ابوبكر باراس يُحذر من دفع ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية  بإتجاهات تخدم المصالح الخارجية

اللواء الركن المناضل خالد ابوبكر باراس يُحذر من دفع ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية  بإتجاهات تخدم المصالح الخارجية

اللواء الركن المناضل خالد ابوبكر باراس يُحذر من دفع ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية  بإتجاهات تخدم المصالح الخارجية.

يمن ماكس : خاص

اكد اللواء الركن المناضل خالد ابوبكر باراس رئيس مُكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على إتفاق السلم والشراكة ، ان الدفع بابناء المحافظات الجنوبية والشرقية بإتجاهات تخدم المصالح الخارجية يُعتبر أمر غير مقبول وخطير للغاية بإعتباره يؤسس لصراعات وتداعيات مجتمعية سلبية تندرج في أجندات الغزاة المحتلين .

جاء ذلك في منشور نشره اللواء خالد باراس في حسابه الرسمي على الفيس بوك رصدته شبكة يمن ماكس الإخبارية .

ودعى رئيس مُكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على إتفاق السلم والشراكة من سلموا امرهم للغزاة ان يُراجعوا حساباتهم قبل فوات الآوان وعدم الإذعان لأوامر وتوجيهات الغزاة بأي ذريعة قد يختلقونها.

شبكة يمن ماكس الإخبارية تُعيد نشر منشور اللواء خالد باراس

جمعتكم مباركة طيبة أيها الأعزاء:

الدفع بابناء المحافظات الجنوبية والشرقية باتجاهات تخدم المصالح الخارجية أمر غير مقبول وخطير جدا لانه يؤسس لصراعات وتداعيات مجتمعية سلبية هي ضمن أجندات الغزاة المحتلين واذيالهم لخلق مجتمع يمني مهزوز تعصف به الخلافات والثارات وغيرها من المشاكل المجتمعية حتى يتسنى لهم تحقيق مخططاتهم القذرة.
إننا ومن منطلق تجاربنا الكثيرة نقدم نصيحة اخوية صادقة لأهلنا في تلك المحافظات وخصوصا من سلموا أمرهم ورضيوا بأن يكونوا أداة بيد الأعداء يسيرونهم كيف ومتى شاؤا ولو تتطلب الأمر حتى مهاجمة اهلهم ومجتمعهم في مناطقهم، ياهولاء طال الزمان او قصر سيتخلى عنكم الغزاة المحتلين وأصحاب المخططات الخبيثة لتجدوا أنفسكم بعد فوات الأوان قد ارتكبتوا خطأً ذريعا لا يُغفر،حتى وإن تم الإيعاز لكم كذبا وبهتانا أنكم تحاربون الإرهاب اوغيره من الذرائع.
نقول لكم أنتم تجمعات لا تعترف بها الدولة ولا تمثلها فمحاربة الإرهاب ومليشياته لابد أن تكون من قبل دولة مركزية ذات سلطة واي طرف لا يمثل الدولة المركزية غير معني بمثل هذه المهمات.
فيا هؤلاء عليكم ادراك ما يحاك لكم من مؤامرات لتتجنبوا الأخطاء الفاذحة بحق أهلكم ومجتمعكم، اسرعوا ولا تترثيوا ابدا بالقول لمن يدسون لكم السم في العسل من الغزاة والمحتلين واتباعهم كفى.
خلاصة القول نحن لا نقولوا لكم لا تدافعوا عن انفسكم لكننا نلفت أنظاركم إلى حقيقة لطالما كانت نتائج تجاهلها مؤلمة وعواقبها وخيمة ولا نريد لكم ان تتجرعوا مرارتها مستقبلا هذه الحقيقة هي (ألاَّ تخسروا أهلكم ومجتمعكم ملاذكم الأول والأخير تحت اي ظرف كان ومهما كانت المغريات تنفيذا لأجندات وتوجيهات مَن يجهلون طبيعة وأخلاق وتقاليد اليمنيين.
التحية والتقدير للجميع.

https://www.facebook.com/profile.php?id=100010422244111

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *