الرئيسية » الأخبار المحلية » #عاجل : النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية تُصدر بياناً هاماً “نص البيان”

#عاجل : النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية تُصدر بياناً هاماً “نص البيان”

#عاجل : النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية تُصدر بياناً هاماً “نص البيان”.

#عاجل : النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية تُصدر بياناً هاماً “نص البيان”

 

تابعت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية وتُتابع عن كثبٍ موضوع الخلاف القائم بين بعض زملاء المهنة من القادة التربويين والنقابيين ..
وتُهيب بكل الزملاء والقادة التربويين والنقابيين في أمانة العاصمة صنعاء الترفّع والتسامي فوق كل الصغائر والمماحكات داخل الصف التربوي والأُسرة النقابية الواحدة ..
وتنوه النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بأن غالبية الأسماء التي يتم إدراجها في منشورات تضامنية مع طرف ضد طرف آخر لا تعلم بذلك عل الإطلاق وترفض رفضاً قاطعاً مثل هذه الأساليب التحريضية التي يقف ورآءها طرف ثالث يُثير ويأجج الخلافات لأغراض مشبوهة وأهداف غير نبيلة تشقّ الصف الواحد وتظهر الميدان التربوي والنُخب النقابية بصورة غير لائقة في وقتٍ نحنُ أحوج ما نكون فيه لوحدة الصف والإهتمام بالحشد الجماهيري المؤتمري ليوم وطني مُشرّف وعظيم ومناسبة غالية على قلوبنا جميعاً ..
وتنوه النقابة بأن موضوع أي خلاف أو سوء فهم بين أطراف مُعيّنة .. لا بد أن تُحل وتعالج في إطار البيت التربوي والنقابي الواحد برعاية الاستاذ القدير محمد عبد الله الفضلي الذي هو أبُ للجميع وقادرُُ على معالجة كل القضايا بحكمة وعقل وتروّي ..
وأن المهنة والرسالة السامية التي يحملها مشاعل النور وبُناة الأجيال تُحتّم علينا جميعاً الإرتقاء بلغة خطابنا والترفّع فوق كل الخلافات وتغليب صوت العقل والمنطق والحكمة على ما سواها ..

والله وليُ الهداية والتوفيق

 

صادر عن النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية
صنعاء ١٦ / ٨ / ٢٠١٧ م


Der WhatsApp Chat ist offline

شاهد أيضاً

نقابة ملاك صيدليات المجتمع تُصدر بياناً هاماً بخصوص أسعار الأدوية “تفاصيل”

نقابة ملاك صيدليات المجتمع تُصدر بياناً هاماً بخصوص أسعار الأدوية “تفاصيل”.

تعليق واحد

  1. الله لا لحقكم خير المدرس اليوم في اسوا حال ونقابتنا مجتهده في حل الخلافات يكفينا بيانات استحو علي انفسكم اكلتم ملائيين من اكتاف التربويين ومازلتم تتجروون لمص دمائهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *