الرئيسية » أخبار محلية » مدارس عمر بن عبدالعزيز تُشارك طلاب الصفوف الاولية فرحة تفوقهم “تفاصيل”

مدارس عمر بن عبدالعزيز تُشارك طلاب الصفوف الاولية فرحة تفوقهم “تفاصيل”

مدارس عمر بن عبدالعزيز تُشارك طلاب الصفوف الاولية فرحة تفوقهم “تفاصيل”.

يمن ماكس :  عصام العماد

شاركت مدارس عمر بن عبدالعزيز الاهلية بامانة العاصمة مديرية شعوب طلاب وطالبات الصفوف الاولية فرحة تفوقهم في الدراسة بالحفل الختامي للعام 2018_2019م.

الحفل افتتح بايات من الذكر الحكيم ثم القيت العديد من الكلمات المعبرة عن الفرحة بالنجاح منها كلمة ادراة المدرسة بالاضافة لعدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي القاها الطلاب .

وفي حفل التكريم أكد احمد الغزي مدير مدارس عمر بن عبدالعزيز أن المدرسة تولي فئة الطلاب والطالبات جل الاهتمام والرعاية باعتبارهم قادة المستقبل وبناة الوطن وعماد التطور.
مضيفا استمرار مدارس عمر بن عبدالعزيز الاهلية في أداء رسالتها نحو المجتمع والوطن انطلاقا من الواجب الوطني والتربوي وخاصة في هذه الظروف التي فرضها تحالف السعودية بمحاولة ايقاف العملية التعليمية .
.
ووضح الغزي بان هذا الحفل مصغر وبان الحفل الرسمي سيكون بيوم 3/4/2019 قائلا ان هذا الحفل خاص بالصفوف الاولية الصف الاول من التعليم الاساسي لترغيبهم وتشجيعهم للعلم وان تخصيص حفل لطلاب الصف الاول هو تميزا لهم وحفاظا عليهم وعلى سلامتهم حتى لا يتعرضون طلاب الصف الاول لاي مضايقات او ازدحام مع طلاب وطالبات المراحل الاخرى .

واشار الغزي بان الحفل عبارة عن تحفيز للطلاب والطالبات معنويا من اجل خلق روح التنافس بين الطلاب للحصول على المراتب الذي حصل عليها زملائهم المكرمين وان مثل هذه الاحتفالات والتكريم التحفيزي الذي يقيمه صرح عمر بن عبدالعزيز الاهلية ليس بجديد عليه.

ووجه الغزي رسالة شكر وعرفان لادارة المنطقة التعليمية بمنطقة شعوب ولادارة المدرسة ولكل معلمي ومعلمات المدرسة الذين شاركوا في انجاح هذا الحفل الخاص بالصفوف الاولية وكذلك وجه رسالة شكر لكل اوليا امور الطلاب الذين عملوا بكل جهد وقدموا الدعم لانجاح حفل الصفوف الاولية .

من جانبها عبرت سبأ العريقي مشرفة الصفوف الاساسية بان حفل اليوم يعتبر خطوة ايجابية تنفرد بها مدارس عمر بن عبدالعزيز بان تحتفل بطلاب الصف الاول اساسي بحفل خاص بهم لتحفيزهم وترغيبهم في حب العلم كونهم صغار السن وباعتبار مثل هذه المشاركة أو الاحتفالات شيء جديد عليهم.

وحول الاهتمام بسير العملية التعليمية قالت رشا العماد معلمة الصف الاول اساسي ان ادارة المدرسة تعمل بكل جهد من اجل الحفاظ على استمرار العملية التعليمية والتى تواجه مختلف الصعوبات جراء الحصار والحرب الدائرة وان ادارة المدرسة عملت بكل جهد لانجاح هذا الحفل من اجل زرع روح التنافس بين طلاب المدرسة وخلق تنافس بين الطلاب للحصول على اعلى الدرجات .

واشادت رشا ان طلاب الصف الاول طلاب مميزون وبدورنا كمعلمات نغرس بداخلهم حب كبير للعلم وحرص شديد على نيل اعلى مراتب التقدير .

وعن دور الانشطة المدرسية ذكرت سناء الحماطي مشرفة الانشطة بمدرسة عمر بن عبدالعزيز الاهلية ان ادارتها تعمل بكل جهد وبكل نشاط للتنسيق بين الانشطة وبين اوقات حصص التعليم كون الانشطة المدرسية تعمل على رفع المعنويات لدى الطلاب والطالبات والحد من الضغط النفسي بالترفية والابداع والتسلية عبر المسابقات المتنوعة.

واختتمت سناء حديثها برسالة شكر لكل من عمل وجد بانجاح هذا الحفل كون الحفل خاص بالصفوف الاولية صفوف الاول اساسي وشكر خاص لادارة المدرسة وكل معلميها الذين هم شمعة تحترق من اجل سير العملية التعليمية.

تخلل الحفل عدد من الفقرات الانشادية والاستعراضية وتسليم شهائد التكريم للطلاب المتفوقين .

حضر الحفل شخصيات تربوية و اجتماعية من منطقة شعوب وعدد كبير من اولياء امور الطلاب والطالبات.

عن يحيى الحبابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *