الرئيسية » ثقافة وفنون » الفنانة المصرية ناهد السباعي تتورط في جريمة قتل “تعرف على التفاصيل”

الفنانة المصرية ناهد السباعي تتورط في جريمة قتل “تعرف على التفاصيل”

الفنانة المصرية ناهد السباعي تتورط في جريمة قتل “تعرف على التفاصيل”.

يمن ماكس : متابعات

تواصل الفنانة المصرية ناهد السباعى مونتاج فيلم “جريمة الإيموبيليا”، والذى يعيدها للتعاون مرة أخرى مع المخرج خالد الحجر، حيث تظهر ضمن أحداثه فى دور فتاة لديها أفكار خاصة، الأمر الذى يؤثر على حياتها بالسلب.

وكشفت ناهد السباعى عن سر موافقتها على المشاركة فى هذا الفيلم، وهو أنها يدور بالكامل فى مكان واحد، وهذه النوعية من الأفلام تكون لها إثارة وتشويق وفى نفس الوقت تتسم بالصعوبة فى تنفيذها، كما أنه يقدمها بشكل جديد عن باقى الأدوار التى لعبتها فى السينما.

ويعد هذا الفيلم هو الثانى الذى يجمع “السباعى”، بالمخرج خالد الحجر، بعد فيلم “حرامى الجسد”، والذى تم طرحه فى السينمات خلال العام قبل الماضى، كما شارك هذا الفيلم فى عدة مهرجانات سينمائية.

فيلم “جريمة الإيموبيليا” يتناول جريمة قتل تحدث فى أشهر عمارة بوسط القاهرة، حيث إن مشاهد الفيلم بالكامل تدور فى مكان واحد هو عمارة الإيموبيليا العمارة السكنية الشهيرة والأضخم‏ ‏فى ‏القاهرة‏ ‏الكبرى التى سكنها العديد من المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، أمثال نجيب الريحانى وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وأنور وجدى وزوجته ليلى مراد وغيرهم من المشاهير.

الفيلم من بطولة طارق عبد العزيز وناهد السباعى وهانى عادل وأحمد عبد الله محمود ودعاء طعيمة وماهر سليم ويوسف إسماعيل ومنحة زيتون وآخرون.

المصدر : اليوم السابع


Der WhatsApp Chat ist offline

شاهد أيضاً

أول حديث صحافي للكاتبة سارة ابو راس عقب اصدار ” صُراخ غير مسموع “

أول حديث صحافي للكاتبة سارة ابو راس عقب اصدار ” صُراخ غير مسموع “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *