الرئيسية » الأخبار المحلية » امانة العاصمة تزُف بشرى سارة لسُكانها بخصوص #الغاز “تفاصيل حصرية”

امانة العاصمة تزُف بشرى سارة لسُكانها بخصوص #الغاز “تفاصيل حصرية”

امانة العاصمة تزُف بشرى سارة لسُكانها بخصوص #الغاز “تفاصيل حصرية”.

يمن ماكس : نورالدين محمد

 

شدد حمود عباد، أمين العاصمة على أهمية التوزيع العادل لمادة الغاز المنزلي في أمانة العاصمة في جميع مديرياتها عبر مدراء المديريات والمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم في اجتماع بوزارة الصناعة والتجارة امس الثلاثاء.
وقال عباد في اجتماعه بوزارة الصناعة والتجارة: نعيش أهم لحظة من لحظات الحرب الاقتصادية التي يشنها العدوان على بلادنا عبر تقليل حصة الغاز المنزلي لأمانة العاصمة ولما له من أثر كبير وارتباط بحياة الناس لأن أمانة العاصمة تحمل خصوصيات كثيرة.
مضيفاً: إن أمانة العاصمة مستعدة للتعامل مع آليات تكفل إيصال مادة الغاز المنزلي للمواطنين وبما يغطي احتياجاتهم، مشيراً إلى انه سيتم اتخاذ عدد من الإجراءات بحق من يحاول التلاعب بمخصصات الغاز المعتمدة من قبل الشركة.
وأشار إلى على جميع مدراء المديريات بذل مزيداً من الجهود استجابة لظروف الناس المعيشية ولابد من الاستجابة للمواطن وستكون الجهود مرادفة لهم.
من جانبه قال وكيل أول وزارة الصناعة محمد الهاشمي، يجب معالجة الاشكاليات الحاصل في آلية التوزيع بحيث تكفل وصول الغاز إلى كل أسرة يمنية وذلك بخطط استراتيجية تلبي احتياجات الناس وضرورة تجاوزات التقصير الاقتصادية وتحديث آلية العمل على مدارس الساعة.
مشيداً بالجهود التي بذلت من قبل أمانة العاصمة ومدراء المديريات وعقال الحارات لتوفير مادة الغاز، داعياً إلى عمل قاعدة بيانات لكل الحارات بالأمانة.
من جانبه قال نائب المدير التنفيذي لشركة الغاز محمد القديمي انه سيتم تفعيل المحطات المركزية على مستوى جميع المديريات، مشيراً إلى ان آلية التوزيع في بعض المديريات يمضي على قدم وساق وهم بصدد معالجة الاختلالات في بقية المديريات الأخرى.


Der WhatsApp Chat ist offline

شاهد أيضاً

نقابة ملاك صيدليات المجتمع تُصدر بياناً هاماً بخصوص أسعار الأدوية “تفاصيل”

نقابة ملاك صيدليات المجتمع تُصدر بياناً هاماً بخصوص أسعار الأدوية “تفاصيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *