الرئيسية » مجتمع » وزعت ١١٠٠ سلة غذائية خلال شهر رمضان المبارك.. مؤسسة أنجيلا تختتم مشروع سلة الخير

وزعت ١١٠٠ سلة غذائية خلال شهر رمضان المبارك.. مؤسسة أنجيلا تختتم مشروع سلة الخير

يمن ماكس- خاص
اختتمت مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية مشروعها الخيري “سلة الخير” الذي نفذته خلال شهر رمضان المبارك الموافق مايو/يونيو، والذي تضمن ١١٠٠ سلة غذائية، تم توزيعها فى مناطق متفرقة في صنعاء، منها: حارة السلام في شملان، وحارة الخير والسلام فى السنينة، وأكاديميي وموظفي وعاملي كلية اللغات.. وأيضا موظفين في جامعة صنعاء واعلاميين.
كما قامت المؤسسة بدعم عدد من الجمعيات مثل: المنتدى اليمني للأشخاص من ذوى الاحتياجات الخاصة ( شارع تعز), وسكن ذوى الاحتياجات الخاصة بنات (شارع تعز)..سكن الطلاب الجامعي للأيتام(جامعة صنعاء) والجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين (جولة كنتاكي) وجمعية دار الأيتام(شارع تعز).وتم ايضا دعم اذاعة يمن تايمز ب ٥٥ سلة غذائية في برنامج “يمن الخير” قدمت لأهالي السجناء.
وفي تصريح لها قالت رئيسة المؤسسة الدكتورة انجيلا ابو اصبع إن مشروع حملة “سلة الخير” في رمضان لـ ١١٠٠ سلة غذائية تم تنفيذه بدعم من عدد من الداعمين منهم رجال أعمال وتجار ومغتربون وطلاب مغتربون.
وكانت معظم السلل الغذائية مقدمة من رجل الخير الأستاذ عبد الرب أحمد الرباعي, ورجل الأعمال الأستاذ عبدالسلام عقلان, ورجل الأعمال الأستاذ عبدالعزيز الهمداني, ورجل الأعمال الأستاذ أحمد الوائلي, ورجل الاعمال حفظ الله حسن, ومؤسسة السنباني, وآخرين كثيرين البعض منهم طلب عدم ذكر اسمه وآخرون ساهموا بمبالغ مالية من داخل وخارج اليمن وبكل الدعم تم شراء ١١٠٠ سلة غذائية ونفقة تشغيلية، وسيتم تسليم كل داعم من المذكورين أعلاه ملفا عن النفقات وآلية العمل والفواتير من أجل الشفافية والمصداقية في العمل المؤسسي..
وأضافت أبو أصبع أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطوات دؤوبة ومستمرة تقوم بها المؤسسة في سبيل الاستجابة الإنسانية ومد يد العون للأسر المحتاجة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن.
وأعربت رئيسة المؤسسة عن الشكر للداعمين لهذا المشروع وكذا فريق المؤسسة الذي قام بتنظيم وترتيب العمل.. وكل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا المشروع الإنساني, الذى يستحق الدعم من الجميع.
تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية هي واحدة من أهم المؤسسات الإنسانية التي أثبتت حضورها من خلال القيام بأدوار إنسانية ملحوظة وملموسة في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يمر بها الوطن.


Der WhatsApp Chat ist offline

شاهد أيضاً

إكروس يمن تدشن مشروع عيدنا أنتم لخمسين طفلا من مرضى السرطان

يمن ماكس- إبراهيم الحجاجي دشنت منظمة إكروس يمن للتنمية والاستجابة الانسانية عصر اليوم الخميس مشروعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *