التخطي إلى المحتوى
في اجتماع برئاسة الأمير والظفري  مكتب الصناعه بتعز يناقش الوضع التمويني قبيل شهر رمضان

في اجتماع برئاسة الأمير والظفري

مكتب الصناعه بتعز يناقش الوضع التمويني قبيل شهر رمضان

عُقد صباح اليوم إجتماعاً بمكتب الصناعه والتجاره براسة وكيل المحافظة الأستاذ عبدالله امير وعضو مجلس الشورى أحمد الظفري ومدير عام مكتب الصناعه والتجاره مالك الاهدل بهدف مناقشة الوضع التمويلي للمواد الغذائية مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وفي الإجتماع اشاد الوكيل عبدالله امير والأستاذ أحمد الظفري عضو مجلس الشورى بدورالمكتب وبعمله الميداني المتواصل ودورة في مراقبة الأسعار واشهارها وضبط المخالفين الذين يقيمون برفع الأسعار مع اقتراب شهر رمضان مؤكدين ضرورة بذل المزيد من الجهود من خلال الرقابة والعمل الميداني لضبط اي مخالف من التجار كما شددا الأمير والظفري على وقوف السلطة المحلية مع المكتب وموظفيه للقيام بأعمالهم الميدانيه لخدمة أبناء المجتمع

من جانبه اوضح الأهدل ان المكتب يعمل بكل وتيره وبكل اجتهاد بالنزول الميداني لمراقبة الأسعار بالمحلات التجارية والأفران وضبط اي مخالف يعمل زيادة اي تسعيرة خاصة ونحن نقترب من شهر الرحمه والمغفره .

مؤكدا ان المكتب سيعمل على توفير المواد الغذائية التي يعمل بعض التجار على اخفائها من الأسواق ومتابعتها وضبط المخالفين بالنزول الميداني بلجان خاصه للمكتب.

وخرج الإجتماع بعدة نقاط منها الإسراع بتجهيز المخبز المركزي المستهلكين وتوفير مادة الديزل والدقيق للتخفيف من الأعباء التي يعيشها المواطن نتيجة العدوان والحصار الاقتصادي المفروض على اليمن

وكذلك النزول الميداني المستمر لمراقبة الأسعار وضبط اي تاجر يخالف الأوامر.