التخطي إلى المحتوى
مصنع اسمنت حضرموت خلال معرض الانشاءات يؤكد : نحن نتواجد بقوه في القطاع الشمالي “تفاصيل”

مصنع اسمنت حضرموت خلال معرض الانشاءات يؤكد : نحن نتواجد بقوه في القطاع الشمالي “تفاصيل”.

 

يمن ماكس : خاص.

 

اكد الاستاذ مختار المفلحي مدير مبيعات اسمنت حضرموت ان المصنع للعام الثاني على التوالي وهو الراعي الرسمي لمعرض الانشاءات الذي يقام بنادي سام بصنعاء ونحن حريصون على انجاح المعرض الذي يساهم بشكل كبير في عرض المنتجات الوطنية.

وقال في تصريح خاص ان المصنع يتواجد بمنتجاته في سوق القطاع الشمالي المتمثل بالعاصمة صنعاء ولاننا رقم واحد ويتصدر ثقة العملاء والمستهلكين في كل مناطق ومحافظات الجمهورية اليمنية رغم مصنع اسمنت حضرموت وموقعة في المكلا لكننا موجودين بكل منتجاتنا في صنعاء .

 

وقال نحن نتواجد في كل اسواق اليمن واسمنت حضرموت موجود بثقل كبير ولان اسمنت حضرموت من اكثر انواع الاسمنت خالي بشكل كبير من القلويات دون عن مصانع الاسمنت الاخرى ويعمل اسمنت حضرموت على زيادة عمر المبنى وزيادة عمر الحديد ويمنع تسرب الهواء بسهوله ويكاد اسمنت حضرموت الاكثر استخداما للسدود والابار واكثر اسمنت يمني يحافظ على الحديد .

 

واشار الى ان اسمنت حضرموت يحقق اعلى مساحه نوعية للخرسانه وزيادة تجانس المواد ويعتبر الاقرب الى استخدام المواطنين وملائم لكل البيئات وتتميز مواصفاته ويحافظ على حديد التسليح من الصداء وكلما زاد عمره زاد تماسكه .

 

ودعا الى ان يكون هذا المعرض نهاية للازمات المتلاحقة التي في اليمن.