التخطي إلى المحتوى

إتحاد التضامن العربي يمنح النجمة ماريا قحطان لقب “سفيرة الطفولة”.يمن ماكس : متابعات

لجهودها المتميزة وانشطتها الخيرية أعلن الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي التابع للوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية على موقعة الرسمي عن تعيين النجمة اليمنية ماريا قحطان سفيرة للمحبة والسلام لشؤون الطفولة.
رئيس لجنة العلاقات والشؤون الخارجية في الإتحاد العربي للتضامن الاجتماعي محمد مصطفى بني هذيل اكد في تصريح صحافي أن تعيين النجمة اليمنية ماريا قحطان سفيرة للمحبة والسلام لشؤون الطفولة يأتي نتيجة لجهودها المتميزة واهتمامها بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك الأطفال المصابين بمرض السرطان.

وكانت النجمة ماريا قحطان قد اقامت في الفترة السابقة عدداً من الاحتفالات والمهرجانات الخيرية والتي خُصصت عوائدها لصالح الأطفال المرضى، ولاقت هذه الخطوة إعجاب الكثيرين، فضلاً عن زياراتها المتكررة لمراكز الأطفال والجلوس معهم ورسم الابتسامة على شفاههم  وإدخال الفرح والسرور في قلوبهم.
وصرحت الطفلة ماريا في مقابلات تلفزيونية وصحافية عن سعادتها الغامرة بزيارتها لهؤلاء الأطفال المرضى ، واعتبرتها أسعد اللحظات.
يُذكر أن الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي والذي يقع في الكويت يهتم بمختلف القضايا الاجتماعية ويقدم الكثير من المبادرات والمساعدات الإنسانية والاجتماعية والخيرية دعماً لمختلف الشرائح في عموم الوطن العربي ويضم أعضاء من جميع أنحاء الدول العربية .

المصدر: الاتحاد العربي للضمان الإجتماعي