التخطي إلى المحتوى

في كلمته التوجيهية لموظفي يوني ماكس الدولي :
العامري يؤكد : أول أولوياتنا إنقاذ الإنسان دون الالتفات إلى الجوانب المالية.

يمن ماكس : متابعات

ترسيخ لدعائم الجودة تم اليوم اجتمع لكافة موظفي المستشفى برئاسة الدكتور باسم محمد العامري مدير عام مستشفى يوني ماكس الدولي.
وخلال الاجتماع ألقى الدكتور باسم العامري كلمة توجيهية وتوعوية لموظفي المستشفى حثهم فيها على الامانة في العمل والمسؤولية الجسيمة التي تقع على عاتق الجميع تجاه المرضى ، مشيدا بالروح المعنوية التي برز بها الكثير من الأطباء والممرضين داخل المستشفى في مواجهة الجائحة العالمية (وباء كورونا) ، معاتبا وبشدة الممرض او الطبيب الذي يتخلى ويتنصل عن مسؤوليته تجاه المرضى وتحديدا المصابين بكوفيد 19
مؤكدا ان الطبيب او الممرض قد التحق بهذه المهنة ، بعد ان عاهدا الله على تسخير كل جهودهما وامكانيتهما لانقاذ الناس ، مهما كانت التحديات ومهما كان الخطر.
لافتا الى الواجب الديني والاخلاقي والانساني تجاه المرضى ، مذكرا الجميع بأن الموت لن يصيب الا من استوفى عمره وحان أجله ، مشيداً باطباء وممرضي العناية المركزة ، في الكبير الذي يقومون به ، وحجم المسؤولية الكبيرة التي يتحلون بها ويتحملونها ، وروح التعاون والاخاء التي تعتبر مقياسا هاما ورئيسيا لاستقرار الوضع في العناية المركزة.
وشدد مدير عام المستشفى على اهمية الاستمرار بمعايير الجودة في كل تفاصيل العمل بمستشفى يوني ماكس الدولي ، والتعامل الراقي مع المرضى ومرافقيهم ، ومساعدة الناس وتسهيل معاملاتهم مهما كان حجم ضغط العمل ، موجها خدمة العملاء ان يكونوا حاضرين على مدار الساعة ، في خدمة المرضى ومرافقيهم.
واختتم الدكتور العامري كلمته ، بأمانة المسؤولية لدى كل منتسبي مستشفى يوني ماكس الدولي ، مذكرا الجميع ، بشعار يوني ماكس الدولي ، الانفاذ اولا وعدم الالتفات الى اي امور مالية ، لان أول اولويات مستشفى يوني ماكس الدولي الانقاذ اولا ، وتقديم كافة الخدمات الطبية والجراحية والعلاجية للإنسان.