التخطي إلى المحتوى

اجتماع برئاسة وزير الشباب يناقش سبل تطوير العمل الشبابي والرياضي.

يمن ماكس : عمر الصراري

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، سير العمل بالوزارة وقطاعاتها وإداراتها العامة ومستوى الأداء خلال المرحلة الراهنة وسبل تطوير العمل الشبابي والرياضي.

واستمع الوزير المؤيدي خلال الاجتماع الذي ضم وكيل أول الوزارة عبدالحكيم الضحياني ووكلاء القطاعات وموظفي الوزارة إلى الصعوبات التي تواجه العمل والبدائل المقترحة لتجاوزها، بما يكفل تحسين مستوى أداء مختلف القطاعات والإدارات العامة.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن التحديات التي تواجه العمل الشبابي والرياضي، تتطلب تكامل جهود الجميع في مراجعة وتقييم الأعمال لتلافي جوانب القصور وتطوير مستوى الأداء في الوزارة وقطاعاتها وإداراتها.

ولفت إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع في العمل وفقاً للمسارات التي حددتها الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والاهتمام بشباب اليمن بالدرجة الأولى وتفعيل الرياضة اليمنية وتعزيز الأداء في مختلف المجالات الشبابية والرياضية.

وشدد على ضرورة الاستماع لقضايا وهموم الموظفين ومعالجتها وفقاً للامكانيات المتاحة والممكنة .. مثمناً دعم ومساندة القيادة الثورية والسياسية واهتمامها بالشباب والرياضة.

ودعا الوزير المؤيدي إلى مواصلة العمل كل في مجاله واختصاصه وتعزيز الصمود، خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار، وإمعان التحالف الإجرامي في استهداف مقدرات وخيرات اليمن، ومنها المنشآت الشبابية والرياضية.

وكان وزير الشباب والرياضة ومعه وكيل أول الوزارة اطلعا على سير العمل بقطاعات الرياضة والشباب والمرأة والمشاريع والتخطيط والإعلام والمالية والإدارات العامة التابعة لها وكذا زيارة مبنى اللجنة الأولمبية.

رافقهما خلال الزيارة وكيل قطاع الموارد بوزارة الشباب محمد منصر ومدير الخدمات بالوزارة أمين الضياني.