التخطي إلى المحتوى
رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يُدين إستهداف العدوان لحافلة مسافرين في حضرموت “تفاصيل”

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يُدين إستهداف العدوان لحافلة مسافرين في حضرموت “تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص

ادان رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان واستنكر بشده جريمة إستهداف تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي ومرتزقتهم حافلة النقل الجماعي بمحافظة حضرموت المحتلة والتي أدت إلى إستشهاد خمسة أشخاص وإصابة 20 آخرين من المغتربين العائدين إلى ارض الوطن.

واكد الشيخ محمد بلعيد الكندي في تصريح لشبكة يمن ماكس الإخبارية ان هذه الحادثة  تُعد جريمة متعمدة من قبل تحالف العدوان لقتل الأبرياء والمدنيين من ابناء الشعب اليمني.

ودعا الشيخ الكندي ابناء القبائل الحضرمية الأبيه للتصدي لمخططات العدوان ومرتزقته ، والوقوف بحزم في وجه الإحتلال واذنابه ، موجهاً الدعوة للأمم المتحدة لإجراء تحقيق عاجل في الحادثة وكشف ملابساتها ومحاسبة مرتكبيها.

يُذكر ان عبوة ناسفة مزروعة على الطريق الرابط بين العبر والوديعة انفجرت أثناء مرور حافلة نقل جماعي تابعة لشركة البراق، تقل 35 مسافراً  عائدون إلى أرض الوطن.

ويعد الطريق الرابط بين العبر والوديعة محفوف بالمخاطر ويتعرض فيه المسافرون لانتهاكات شتى.