التخطي إلى المحتوى
بأكثر من مليار ريال : أمانة العاصمة تسير قافلة 21 سبتمبر الكبرى للمرابطين في جبهات العزة والصمود “فيديو+تفاصيل”

بأكثر من مليار ريال : أمانة العاصمة تسير قافلة 21 سبتمبر الكبرى للمرابطين في جبهات العزة والصمود “فيديو+تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص

تزامناً مع إحتفالات بلادنا بالعيد الخامس لثورة الـ 21 من سبتمبر الخالدة سيرت أمانة العاصمة اليوم قافلة 21 سبتمبر الكبرى والتي تضم مواد غذائية ومبالغ مالية دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف جبهات العزة والصمود والإستبسال.

القافلة التي شارك في إعدادها المجالس المحلية والمشائخ والعقال والمكاتب التنفيذية والإشرافية بالأمانة، احتوت على مواد غذائية عينية متنوعة وملابس وبطانيات وأدوية ومستلزمات طبية وأغنام وماشية وقاطرة تقدر قيمتها بنحو مليار ريال.

وخلال تسير القافلة، أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد أن قافلة أمانة العاصمة تعد الأكبر كما وكيفا في تاريخ القوافل دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان.

وأكد أن أبناء أمانة العاصمة بهذه القافلة الكبرى يبادلون الجيش واللجان الشعبية الوفاء بالوفاء، وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على عطاء أبناء اليمن.

واعتبر الجنيد تسيير قافلة بهذا الحجم رسالة لقوى العدوان، بصمود اليمنيين مهما ارتكب العدوان من جرائم حرب وإبادة جماعية ومجازر بحق الإنسانية .. موضحاً أن الشعب اليمني رغم فظاعة جرائم العدوان إلا أنه لم يزداد إلا قوة وصلابة وبأسا وصمودا.

وأشاد بنجاحات سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية .. مثمناً التضحيات الكبيرة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات.

من جانبه أكد أمين العاصمة حمود عُباد، أن هذه القافلة الغذائية والمالية تعد أكبر قافلة على مستوى العاصمة دعماً للمرابطين والتي ساهم في إعدادها أبناء وقبائل ومشائخ وعقال ووجهاء مديريات الأمانة .. منوها بمستوى الوعي الشعبي الذي يجسده أبناء اليمن رغم الظروف الاقتصادية الصعبة بعد خمسة أعوام من العدوان والحصار.

وثمن وقوف أبناء أمانة العاصمة بكافة إمكانياتهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية وما يحققونه من انتصارات في ميادين العزة والإباء في مواجهة العدوان.

بدوره تطرق رئيس لجنة الإعداد والتجهيز لقافلة 21 سبتمبر عبدالوهاب شرف الدين، إلى الجهود التي بذلت لإعداد وتسيير القافلة .. مثمناً دور كل من تفاعل وشارك وبذل وقدم وجاد بما عنده للمشاركة في هذه القافلة.

وأشاد بجهود اللجنة ومدراء المديريات والمجالس المحلية والمشائخ والعقال والمكاتب التنفيذية والإشرافية المركزية والفرعية بالأمانة والمديريات في الاعداد والتجهيز للقافلة.