التخطي إلى المحتوى
شركة إرم ستار للمقاولات في سباق مع الزمن لإكمال اعمال السائلة قبيل موسم الأمطار

شركة إرم ستار للمقاولات في سباق مع الزمن لإكمال اعمال السائلة قبيل موسم الأمطار.

يمن ماكس :خاص.

 

اكد المهندس جمال ناصر الوادعي المدير التنفيذي لشركة إرم ستار للمقاولات ان مشروع إعادة تأهيل مجاري الصرف الصحي في سائلة أمانة العاصمة قد وصل الى 40% والذي تنفذه الشركة وبإشراف مباشر من كل الجهات المعنية والمانحة ، حيث يستمر تمديد مواسير الصرف الصحي ال جي ار بي والتي هي بقطر الف وأربعمائة وبطول خمسه الف وأربعمائة متر تقريبا وبشكل متوازي وهي البديلة عن المواسير السابقة السيبستوز وستكون المواسير الجديدة هي الحل لكل ما كان يحدث سابقا في الصرف الصحي عقب الانتهاء من الاستبدال .

 

وقال الوادعي في تصريح خاص ليمن ماكس لقد جاء الاستغناء عن المواسير السابقة بعد انتهاء عمرها الافتراضي ولأنها اصبحت متهالكة وكانت تسبب اضرار على اساسات المباني وكانت لها اعطال متكررة في منظومة الصرف الصحي بالسائلة وهو الامر الذي جعل من التبديل حتمي تلافياً للخسائر والاضرار المترتبة على بقاء المنظومة المتهالكة السابقة .

 

ولفت الوادعي الى ان منظومة الصرف الصحي البديلة والتي يتم العمل عليها في المشروع من شأنها تجاوز تلك الاضرار والطفح والانهيارات للمنظومة ككل ، ومنع اي تلوث بيئي قد ربما كان سينتج اذا ما استمر الحال على ما هو عليه بالمنظومة السابقة.

وقال سيتم ربط الخطوط السابقة الواصلة من الاحياء المستفيدة من التوسعة مع الخطوط الجديدة وستسهل بالخطوط الجديدة عملية الصيانة والدخول من المنهل والمناهل المنتشرة على امتداد المشروع وتلافي الاخطاء التي كانت تحصل ومعالجة اي خلل فني اذا ما حصل بصورة عاجلة .

واضاف ان شركة إرم ستار للمقاولات والتجارة العامة تنفذ الكثير من المشاريع الخدمية والتنموية في عموم ارجاء محافظات الجمهورية اليمنية ووفق اعلى معايير الجودة وبأحدث الوسائل والطرق الهندسية والإمكانات ، والشركة محط اهتمام وثقة كل من يعرفها وتعامل معها في كل الجهات والمنظمات العاملة في اليمن وتطمح الى الارتقاء بمستوى الخدمات والمشاريع المنفذة في خدمة المواطن .

وختم المهندس جمال الوادعي التصريح بقوله نحن في سباق مع موسم الامطار ونتوقع ان ننتهي من 70% من المشروع قبل موسم الامطار المحتمل ان يكون في اواخر شهر ثلاثة والعمل لا يتوقف من كوادر الشركة ليل ونهار ومعنا مندوبين من كل الجهات المعنية ويشاركوا في المتابعة والتعديل ان وجد قبل اكمال تنفيذ المشروع .