التخطي إلى المحتوى
الجامعة الوطنية تحتفل بتخرج الدفعة ال25 دفعة ( بالادارة سنحدث الفرق ) من كلية العلوم الادارية.

الجامعة الوطنية تحتفل بتخرج الدفعة ال25 دفعة ( بالادارة سنحدث الفرق ) من كلية العلوم الادارية.

 

صنعاء __ عمرالصراري .

 

احتفلت كلية العلوم الادارية بالجامعة الوطنية بصنعاء بتخرج الدفعة ال25 دفعة ( بالادارة سنحدث الفرق ) بقوام 43 طالب وطالبة من قسم ادارة الاعمال وقسم العلوم المالية والمصرفية للعام الجامعي 2022/2023م

 

حيث اقيم حفل الخريجيين في قاعة رولكس وبرعاية الاتصالات العامه ويمن موبايل وبنك اليمن والكويت. وبنك الانشاء والتعمير

 

وفي الحفل الذي حضرة وزير الاشغال العامه و الطرق/غالب مطلق.ووكيل محافظت مأرب/ الشيخ عادل صالح عبدالله الشريف ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشوؤن الإنسانيه و التعاون الدولي بمحافظة مٲرب الاستاذ/ صالح عبدالله حسين الشريف تقدم الدكتور عبده محمد اليماني عميد شؤون الطلاب بالجامعة الوطنية للخرجين والخريجات بالتهاني والتبريكات، وقال بان هذا اليوم هو ثمرة اجتهادكم لاربع سنوات وانكم الان في موكب شرف الخدمة لوطنكم بانخراطكم في سوق العمل.

 

واشار الدكتور اليماني بان الجامعة الوطنية تعد صرح علمي عظيم طيله ثلاثون عاما من العطاء المتواصل في رفد المجتمع بكافة التخصصات الخبرات العلمية والذي تعزز في رفد الدفة الاقتصادية والاجتماعية لتنمية يمننا الحبيب .

 

كما تطرق الدكتور اليماني بمسيرة الجامعة الوطنية والتي انطلقت منذ العام 1994 والتي ما فئنت في تقديم وبذل كل ما من شانه في تطوير وجودة العملية التعليمية وتطويرها ومواكبة كل جديد وبذلك تجود مخرجاتها وللمساهمة الفاعلة في التنمية المستدامة من خلال كلياتها المتعدده .

 

وفي ختام كلمته بعث الدكتور اليماني رسالة شكر وعرفان لكافة من قام بدعم هذا الحفل وكل من شارك وساهم في زرع البسمة على وجوه كافة الخريجين والخريجات .

 

من جانبهم عبرا الخريجين والخريجات في كلمتهم عن بالغ سعادة الطلاب الخريجين والخريجات بهذا اليوم وبهذه اللحظة التي لطالما انتظروها بعد بذلهم الجهد والجد والمثابرة والالتزام والتوتر والسهر لنيل شرف يوم التخرج والارتقاء والعلو والتكريم.

 

واوضح الخريجين بان لحظات الوداع تقترب فماذا عسى ان نقول وماذا عسى المشاعر ان تعبر لكم يامن سطرتم ذكركم بماء الصفاء واسطر الاخاء لن ننساكم ستبقون في ذكرى جميلة تزهر مدى الحياة ولكل شخص فيكم دورة ومكانته التي يستحقها فالقلب قد اتسع لكافة دكاترة واداريين الجامعة الوطنية .

 

واختتم الخريجين كلمتهم بالرجو من الله تعالي ان يحفظنا ويبارك في اعمارنا ويجعلنا صالحين ونعمل من اجل تطوير انفسنا ومجتمعنا وان تظل الجامعة الوطنية فخرا واعتزازا لكل طلابها وطالباتها.

 

تخلل الحفل عدد من الفقرات المتنوعة نالت رضى الحاضرين، كما تم في نهاية الحفل تكريم عدد من الشركات الداعمة للحفل وراعي الحفل الرسمي وكذلك تكريم كل من كان له يد في انجاح هذا الحفل .

 

حضر الحفل عدد من أعضاء هيئه التدريس والكادر الاداري بالجامعة الوطنية

عميد شؤون الطلاب/ عبده يماني

عميد كليه العلوم الادارية/ حميد مسواك

رئيس قسم العلوم الادارية/ العزي الحطامي

الدكتور / عباد معزب

الدكتور/ عبدالفتاح القباطي

الدكتور/ عبدالقدوس الكاتب

الاستاذ/ عبدالغفار

ـــــــــ