التخطي إلى المحتوى
حملة مليون إبتسامة تحتفل باليوم العالمي للإبتسامة لأول مرة في اليمن

حملة مليون إبتسامة تحتفل باليوم العالمي للإبتسامة لأول مرة في اليمن .

يمن ماكس : خاص

تزامناً مع اليوم العالمي للإبتسامة والذي يصادف اول جمعة من شهر اكتوبر من كل عام ، إحتفلت حملة مليون إبتسامة بهذا اليوم ، لأول مرة في اليمن ، بحضور جمع غفير من الإعلاميين والمع نجوم الفن والدراما في اليمن.

وفي تصريح لشبكة يمن ماكس الإخبارية ، اكد رئيس حملة مليون إبتسامه في اليمن الإعلامي الشاب محمد مهدي السماوي ، على اهمية الإحتفال بهذا اليوم ، لحاجة اليمنيين الماسة لإعادة الإبتسامة الى شفاههم .

واضاف السماوي ان الإحتفال باليوم العالمي للإبتسامة في اليمن وفي مثل هذه الظروف الصعبة والقاهرة التي تعصف باليمن ارضاً وإنساناً يؤكد بما لايدع مجالاً للشك ان اليمنيين يبتسمون رغم الألم ، وهي رسالة واضحة للعالم لوقف الحرب ونشر ثقافة المحبة والسلام في جميع انحاء العالم.

وخلال الفعالية التي احتضنها النادي الترفيهي بصنعاء برعاية يمن بروفيشنال ميديا تم إستضافة نزلاء دار الرفقاء للأيتام ، واستعرضوا خلاله مواهبهم وإبداعاتهم في شتى المجالات امام الحضور من نجوم الدراما اليمنية .

وفي نهاية الفعالية كرمت يمن بروفيشنال ميديا ، ابرز الفنانين والإعلاميين اليمنيين ، لأدوارهم البارزة في رسم البسمة ونشر ثقافة الحب والوئام والسلام في ربوع الوطن ،الى جانب تكريم المواهب والأطفال من دار الرفقاء لرعاية وتأهيل الأيتام.