التخطي إلى المحتوى
العمالة بلا عنوان..

العمالة بلا عنوان..

 

الشيخ علي سعيد سالم الحميري

 

اليوم أثلج صدورنا الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية أبوحسام حفظه الله في بيانه الأول الذي القاه صبيحة يومنا هذا الأحد 19 نوفمبر ثم رفع رؤوسنا في بيانه الثاني الذي القاه عشية نفس اليوم والذي كشف فيه عن عملية عسكرية نفذرتها القوة البحرية اليمنية والتي تم من خلالها أحتجاز سفينة تابعة لكيان الإحتلال المؤقت في مياهنا الإقليمية حتى بلغت عنان السماء ، لكن وللأسف في الوقت الذي فيه القوات المسلحة اليمنية تنكل بالعدو الصهيوني على جميع الأصعدة العسكرية الجوية منها والصاروخية والبحرية ، يجتمع ثلاثة من أعضاء مجلس رئاسة العليمي بأعضاء من جهاز الموساد الصهيوني في العاصمة الأردنية عمان لعرض خدماتهم عليهم ، أي خزي وعار جلبتموه لإنفسكم إيها المتدنون بعمالتكم وإرتزاقكم ماهذا الإنحطاط الذي وصلتم اليه ماهذا الحقد الذي يملىء صدوركم ماهذه الدماء التي تجري في عروقكم ، هل إنعدمت الإنسانية في قلوبكم؟؟ ، ماذا ستقولون لأطفال ونساء غزة؟؟ ، الذين تفحموا وتحولوا لأشلاء أم ماذا ستقولون للأحياء منهم؟؟ ، أي صورة تريدون أن تقدموها عن اليمن ؟؟ ، يمن الأوس والخزرج يمن المدد يمن الفتوحات يمن بيعة الرضوان يمن الإسلام !!

أخزاكم الله يامعشر المنبطحين ، وصدق الله القائل في محكم كتابه الكريم: { أَفَلَمۡ یَسِیرُوا۟ فِی ٱلۡأَرۡضِ فَتَكُونَ لَهُمۡ قُلُوبࣱ یَعۡقِلُونَ بِهَاۤ أَوۡ ءَاذَانࣱ یَسۡمَعُونَ بِهَاۖ فَإِنَّهَا لَا تَعۡمَى ٱلۡأَبۡصَـٰرُ وَلَـٰكِن تَعۡمَى ٱلۡقُلُوبُ ٱلَّتِی فِی ٱلصُّدُورِ }

[سُورَةُ الحَجِّ: ٤٦] ، اللهم إنا نشهدك أنا براء منهم ومما يفعلون وممن هو على شاكلتهم وحسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..

 

 

وكيل أول محافظة المهرة