التخطي إلى المحتوى
إفتتاح أكبر مركز تجاري للملابس الجاهزة في قلب مدينة إب ” مركز سما ماكس “

إب

شهدت مدينة إب اليوم افتتاح أكبر مركز تجاري للملابس الجاهزة “مركز سما ماكس”، وسط حضور جماهيري وإعلامي كبير وإقبال وتوافد غير مسبوق شهده مهرجان الإفتتاح، وبأسعار مناسبة وتخفيضات هائلة وعروض خيالية منافسة، وبجودة صناعية فاخرة.

ويضم المركز الكائن في شارع العدين فوق جامع عمر بن الخطاب والمكون من أربعة طوابق بالإضافة إلى الدور الأرضي، العديد من الأصناف المتنوعة من البضائع والذهب والمجوهرات وأدوات التجميل والعطورات، والملابس المتميزة والماركات المتعددة لأزياء الرجال والنساء والشباب والأطفال والمواليد وبكل الفئات العمرية.

وخلال الإفتتاح بحضور رجل الأعمال الحاج ياسين الدبعي، أشار مدير المركز الأستاذ حمدي الدبعي، إلى أهمية المشروع في رفد الإقتصاد الوطني وتطوير وتشجيع الاستثمار، وأكد أن المركز سيلبي احتياجات المتسوقين وبأسعار مناسبة، وتخفيضات مغرية وبصورة مستمرة وجودة صناعية ممتازة، ودعا جميع المواطنين لاغتنام هذه الفرصة واستغلال التخفيضات الهائلة أثناء شهري الافتتاح.

مثمناً إهتمام قيادة المحافظة، برؤوس الأموال الوطنية والمستثمرين، وتقديم التسهيلات اللازمة لمشاريعهم التجارية التي تخدم الوطن والمواطن والتنمية المحلية، واضاف” أن المركز حرص على تقديم معظم الملابس للمواطن بأسعار التكلفة وهذا ما سيميز المركز عن غيره من المولات والمراكز التجارية في المحافظة”.

من جهتهم، عبر المواطنين عن ارتياحهم الكبير وسرورهم التام من العروض المقدمة وكذلك الأسعار المغرية والتي مكنت جميع شرائح المجتمع من التسوق والحصول على إحتياجاتهم من ملابس شتوية وصيفية وكافة مستلزمات الأسرة بأحدث الموضة وتحت سقف واحد وعروض وتخفيضات مفتوحة.

تخلل الافتتاح، الذي قدمه الإعلامي محمد ناصر الشنه، فقرة عن صمود أبناء غZة وما يتعرض له الشعب الفلسـ،،طيني من حــرب إبــــادة وكذا العديد من الفقرات الفنية المتنوعة والوصلات الغنائية الوطنية الرائعة التي أحياها الفنان موسى الحبري، بالإضافة إلى توزيع 30 جائزة على الجماهير الحاضرة خلال فقرة المسابقة، منها ثلاثة جوائز ذهبية “خواتم ذهب” مقدمة من مجوهرات جمال أبو حافظ وواحدة أخرى من مجوهرات المشرقي.