التخطي إلى المحتوى
تكريم الفائزين بماراثون اليوم العالمي للطفولة بمحافظة عمران “تفاصيل”

تكريم الفائزين بماراثون اليوم العالمي للطفولة بمحافظة عمران “تفاصيل”.

يمن ماكس : عمران : عبدالوهاب العشبي

نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عمران بالتعاون مع فرع اتحاد العاب القوي ، ماراثون رياضي بمناسبة اليوم العالمي لطفل الذي يصادف 20 من نوفمبر من كل عام.
وفي الماراثون الذي أقيم بمدينة عمران وانطلق من خط الاربعين وصولاً إلى حريقة ومنتزة سماعمران بمشاركة أكثر من 500 متسابق ومتسابقة من الرياضيين والشباب والهواة ،وفي المارثوان أكد نائب المحافظ الامين العام المجلس المحلي بمحافظه عمران صالح زمام المخلوس أهمية إحياء اليوم العالمي للطفولة أن العمل إنساني في المقام الأول ومن خلاله نحمل رسالة عظيمة من أجل حقوق الأطفال في كافة أنحاء اليمن وأردف المخلوس ان العالم يحتفي بهذا اليوم ونحن جزء من العالم، ومشاركة وزارة الشباب شرف لدعم وتعزيز العمل الإنساني، وعلى أطفالنا وبتكاتفنا إيصال رسالة سلام من عمران لكل العالم حول أهمية هذه المناسبة التي تضم كافة شرائح الاطفال في المحافظة باعتبارهم صمام أمان الوطن.
من جهته اكد مديرعام مكتب الشباب الرياضة مبارك صالح الشاوس أن هذه المناسبة العالمية تأتي لترسيخ مفاهيم السلام في العالم ويتم إحيائها أسوة ببقية دول العالم.
ولفتت إلى أن اليمن يرسل من خلال هذه الفعالية رسالة للعالم مفادها أننا دعاة للسلام رغم مايتعرض له الوطن من حرب عبثية وظالمة من قبل السعودية والدول المتحالفة.
وأضاف الشاوش أبلغنا الأمم المتحدة بضرورة إلزام قوى العدوان بإيقاف الغارات الجوية التي تقصف المناطق اليمنية”.. مشيرة إلى أن هذا اليوم يوم عالمي للطفولة ،
وفي اختتام الماراثون،كرم نائب المحافظ صالح زمام المخلوس ومدير عام مكتب الشباب والرياضة مبارك صالح الشاوش ومدير مجلس إدراة حديقه ومنتزة سمامدينة عمران صالح الشجاع ومدير الاتحادات والاندية رئيس اللجنة المنظمة للمارثوان محمد الحوصلي والامين العام لفرع اتحاد العاب القوي بعمران عبدالرحمن باكر ورئيس قسم الانشطة بمكتب التربية محمد الوردورئيسة اللجنة المنظمة النسائية أمينه الحرازي ومسؤل المراة بفرع اتحاد القوي بعمران عائشة الضبيبي بتكريم الفائزين في السباق.
حيث فاز عبدالجبار الناموس بالمركز الأول في السباق، وحل لاعب ماجد وافي ثانياً، وجاء لاعب عمر احمد علي في المركز الثالث، ولاعب بلال حرب رابعاً. والاعب ربيع محمد الخامس ولاعب يوسف خليل خليل السادس الاعب يوسف الشجاع السابع. والاعب مهند العفيري. الثامن والاعب مرسي الشجاع التاسع والاعب ايمن عبدالله العاشر بجوائزعينية .
ولدى فئة الفتيات فازت لاعبة نيابة الصايدي بالمركز الأول، ولاعبة ابرار الاشموري ثانياً، ونسيمة الضبيبي ثالثاً، ولاعبة بتول البارده رابعاً وامينة ناصر الخامسة وعليا الصعر السادسة والاعبة غدير العفاري السابعه وياسمين المهدي الثامنة والاعبة سيناء الطلقي التاسعة والاعبة منال الحرازي العاشرة بجوائز عينية.