التخطي إلى المحتوى
قبيلة حاشد تعلن الإستنفار الكامل لرجالها من جميع القُبل بعد مقتل بيحان العياني “تفاصيل”

قبيلة حاشد تعلن الإستنفار الكامل لرجالها من جميع القُبل بعد مقتل بيحان العياني “تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص

شيع مشائخ واعيان وابناء قبيلة حاشد من الأربعة القُبل “خارفي وعصيمي وعذري وصريمي” اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد بيحان علي مقبل العياني والذي تم إغتياله غدراً وعدواناً وهو امن بأمان الله في منزله بأمانة العاصمة من قبل من وصوفوهم بالخارجين عن النظام والقانون من ابناء غولة عجيب.


مشائخ واعيان قبيلة حاشد اعلنوا خلال التشييع الإستنفار الكامل لرجالهم لمواجهة اي إستهداف قد يمس القبيلة وابنائها ، وحذروا بأن صبرهم سينفذ ، ولن يقفوا مكتوفي الأيدي امام هذه المحاولات التعسفية والغادرة التي تستهدف قبيلة حاشد ورجالها .


واضافوا  “إن إستهداف وقتل الشهيد بيحان العياني هو إستهداف لقبيلة حاشد ورجالها ، و مرفوض جملة وتفصيلاً ، ولن يمر الحادث مرور الكرام .


ووجه رجال ومشائخ واعيان قبيلة حاشد تحذيراً شديد اللهجة لكل من يتستر على قتلة المغدور به الشهيد العياني ، مؤكدين حسب قولهم ان كل من سيثبُت تستره على المجرمين سيُعتبر مشاركاً في هذه الجريمة النكراء والعيب الأسود.

 

ووري جثمان الشهيد الثرى بمسقط رأسه “العيانه” بمديرية خمر محافظة عمران بعد الصلاة عليه بمدينة خمر ، وسط غضب عارم وإستنكار كبير من قبل المشيعين من مشائخ واعيان ورجال قبيلة حاشد، واهل وذوي الشهيد ورفاقه ومحبيه.