التخطي إلى المحتوى
رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يدين القصف الامريكي على مواقع الحشد الشعبي في العراق

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يدين القصف الامريكي على مواقع الحشد الشعبي في العراق.

يمن ماكس : خاص

أدان رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي ، القصف الأمريكي  الغاشم الذي استهدف مواقع لقوات الحشد الشعبي العراقية ، التي تتصدى للهيمنة والمشاريع الأمريكية .

وقال الشيخ محمد بلعيد الكندي رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان في تصريح لشبكة يمن ماكس الإخبارية “ندين ونستكر بشدة العدوان الأمريكي الدموي على فصائل الحشد الشعبي العراقية التي تدافع عن سيادة العراق واستقلاله في إطار قرارات الدولة العراقية ومؤسساتها الرسمية وأي عدوان على سيادة واستقلال وحرية العراق الشقيق والعراقيين”.

وعبر الشيخ الكندي عن تضامنه الكامل مع العراق شعباً ومؤسسات وتقدم بالتعازي الحارة لأسر الشهداء ، داعياً الشعوب العربية للتضامن مع العراق ، فما تقوم به امريكا من تدخل سافراً لابد ان يقف امامه الجميع بحزم ، فهي تتمادى يوماً بعد اخر في قتل الشعوب العربية ، وتشارك منذ خمس سنوات في قتل الشعب اليمني.

يُذكر ان الطيران الأمريكي، استهدف مساء الأحد 29 ديسمبر، مواقع للحشد الشعبي في محافظة القائم على الحدود العراقية السورية.

وأعلن الحشد الشعبي في العراق، في وقت سابق من اليوم الاثنين، عن ارتفاع حصيلة القصف الأمريكي على مقاره في القائم، غربي البلاد، إلى 25 شهيداً و51 جريحاً.