التخطي إلى المحتوى
قيادة محافظة شبوة تزور أسر شهداء أبناء المحافظات الجنوبية بالأمانة ومحافظة صنعاء “تفاصيل”

قيادة محافظة شبوة تزور أسر شهداء أبناء المحافظات الجنوبية بالأمانة ومحافظة صنعاء “تفاصيل”.

يمن ماكس : رياض الزواحي

قام محافظ شبوة أحمد الحسن الأمير اليوم أسر الشهداء من أبناء المحافظات الجنوبية في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء. واطلع المحافظ الأمير ومعه عضوا مجلس الشورى عبدالقادر الجنيدي وسيف المحضار ووكيل المحافظة محمد العولقي على أحوال أسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم عرفاناً ووفاءً لتضحيات الشهداء.

وأشاد محافظ شبوة ومرافقوه بتضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله .. مشيرا إلى أن هذه الزيارات تأتي كأقل واجب تجاه أسر الشهداء ووفاءً وعرفاناً بتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

ولفت إلى أن زيارة أسر الشهداء تأتي أيضا بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .. منوها بمواقف أبناء محافظة شبوة إلى جانب أحرار الشعب اليمني في الذود عن حياض الوطن ومواجهة قوى الغزو والارتزاق.

وأكد اعتزاز القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتضحيات الشهداء، بما في ذلك الشهداء من أبناء شبوة الذين قدموا أرواحهم ومتزجت دمائهم إلى جانب أبناء الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشار المحافظ الأمير إلى أن الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني في مختلف الجبهات والميادين، بفضل تضحيات الشهداء الذين رسموا بدمائهم بطولات سيخلدها التاريخ ويفتخر بها الشعب اليمني جيلا بعد جيل. وثمن تضحيات الشهداء من أبناء المحافظات الجنوبية ومحافظة شبوة في مواجهة العدوان .

وقال ” إن دماء الشهداء وحدت الشعب اليمني وأثبتت أن اليمن شعب واحد من جنوبه إلى شمالة ومن شرقه إلى غربه لمواجهة تحالف العدوان والاستكبار العالمي”.

وتم خلال الزيارات توزيع سلال غذائية وهدايا رمزية مقدمة من قيادة المحافظة ومؤسسة الشهداء ودروع لأسر الشهداء عرفانا بتضحيات الشهداء. كما زار محافظ شبوة أحمد الحسن الأمير ومرافقوه روضات الشهداء بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء .. وقرأوا الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان.

وأكدوا السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر .. مشيدا بالمكانة الرفيعة التي نالها الشهداء في الدنيا والآخرة.

ودعت قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة الأحرار من أبناء المحافظات الجنوبية إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواصلة مسيرة الانتصارات ودحر الغزاة والمحتلين وتخليص الوطن من التبعية والوصاية الخارجية.