التخطي إلى المحتوى
شفاكو للصناعات الدوائية تحتفل بالذكرى العشرين لإنطلاق إنتاجها الدوائي “تفاصيل”

شفاكو للصناعات الدوائية تحتفل بالذكرى العشرين لإنطلاق إنتاجها الدوائي “تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص

تحتفل شركة شفاكو للصناعات الدوائية بالذكرى العشرين على إنطلاق إنتاجها والذي بدأ في عام 1999 و كان صنف آمول أقراص هو باكورة إنتاجها الدوائي.
وبهذه المناسبة أقامت شركة شفاكو العديد من الفعاليات والأنشطة الإحتفالية والإجتماعية والتي كان أولها رعاية حملة الرياضة صحة و التي توجت بمهرجان شفاكو لإختراق الضاحية بتاريخ 28/12/2019، الذي أقيم في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء وبحضور جماهيري و رسمي كبيرين و كان على رأسهم وزير الشباب و الرياضة الأستاذ حسن زيد.


و من أبرز فعاليات إحتفال شفاكو بعيدها العشرين تدشينها لتصنيع صنف (لافلو) كعلاج لمرض أنفلونزا الخنازير H1N1 و الذي جاء إستجابة لطلب وزارة الصحة اليمنية و أيضاً تجاوباً مع إحتياج المريض اليمني بعد أن انتشرت حالات الإنفلونزا بشكل ملحوظ خلال الأشهر الماضية.

وتجسيداً لدورها الإنساني و مسؤوليتها الإجتماعية فقد قدمت شفاكو كمية 5000 جرعة علاجية مجانية لوزارة الصحة العامة والسكان في حفل حضره رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى الراعي و رئيس حكومة الانقاذ ووزير الصحة والعديد من معالي الوزراء والشخصيات الإجتماعية و رجال الأعمال.


وعلى صعيد الإحتفال بموظفيها، أقامت شفاكو يوم الخميس 23/1/2020 حفلاً تكريمياً كبيراً حضره جميع موظفي مصنع الشركة، وتخلله العديد من الكلمات المعبرة و الفقرات الفنية و الترفيهية.
وفي الإحتفال تحدث الأستاذ أحمد الشهاري مدير عام الشركة و أشاد بالتنظيم الرائع للحفل و بجهود القوى العاملة في الشركة وأثنى على مساهتمهم في تحقيق النجاحات المتعاقبة للشركة و التى كان آخرها تصنيع منتج (لافلو) علاج مرض انفلونزا الخنازير .H1N1 .

وخلال الحفل منح المدير العام مساحة زمنية لموظفيه للمشاركة في الإحتفال وتقديم أسئلتهم واستفساراتهم وتظلماتهم وتم الرد عليها والتوجيه للإدارات المعنية بحل جميع المعوقات والمشاكل التي يواجهونها.

وأختتمت الفعالية بإلتقاط صور تذكارية لجميع موظفي الشركة.