التخطي إلى المحتوى

برجك اليوم الأثنين 15/4/2019 | تعرف على طالعك وحظك ليوم الاثنين 15 نيسان 2019.

يمن ماكس : الابراج

توقعات برجك مع شبكة يمن ماكس الإخبارية اليوم الاثنين 15-4-2019 وحظك وطالعك اليوم الاثنين 15 ابريل نيسان 2019 ، ويقدم لكم يمن ماكس توقعات الابراج 2019 Abraj Alyawm TODAY و توقعات حظك اليوم الاثنين 15 ابريل 2019  .

حظك اليوم الاثنين 15/4/2019 و توقعات الابراج Abraj Today والجميع يعلم انه دراسه وليس تنبؤ بالمستقبل لان الغيب لايعلمه غير الله  ، بإعتبارها دراسة لحركات النجوم الى كل ابراج اليوم وتعرف معنا على حظك اليوم و سوف يتناول ما تريد معرفته عن امور حياتك وعن حظك اليوم مع اهم التوقعات لكبار العلماء بعد قراءة حركة النجوم والتى تتم بناء توقعات الابراج عليها ، حيث يتمكن العلماء من اكتشاف وتوقعات اليوم وكل ما يتعلق بحياتك وبحظك اليوم سوف يذكره لك علماء الفلك حيث انه قد جاء بعد قراءة حركة الكواكب النجوم وايضا حركة النجوم والمعروفه باسم الابراج الفلكيه حيث يتمكن علماء الفلك من كتابة توقعات اليوم الى كل الابراج من حيث الحياه العاطفيه والمهنيه والعمليه فى حظك اليوم .

كل ما نقدمه عبر شبكة يمن ماكس في الأبراج هو للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات برج الحمل الاثنين 15 ابريل 2019

يبدوا انك ستجتمع مع صديق أو قريب في جلسة فنية وتستمتع جداً وقد تشارك أيضاً ببعض من اللمسات الفنية والجمالية خلال اللقاء،
ولكن يتوجب عليك الإصغاء لآراء الآخرين والتكيف معها ، ولابد ان تكون مفعم بالحيوية والنشاط وهي فترة حافلة بالتطورات وقد تتحمس وتتحسن معك الظروف.

توقعات برج الثور الاثنين 15 ابريل 2019

سيطرا امرا ما يثير انفعالك من جهة العائله ويمس وضعك الشخصى ، احذر ان تهمل واجباتك وحافظ علي هدوئك.

انها فترة متوترة لا سيما علي الصعيد الشخصي ومع الايام الصعبة تكون الطباع متقلبه وقد تتعرض لتوبيخ او اساءه ، انتبه من مخالفه القوانين انها اصعب ايام الشهر واكثرها توترا لاتتسبب لنفسك بورطه او قطيعه.

توقعات برج الجوزاء الاثنين 15 ابريل 2019

طاقتك الذهنية وظفها والبناءة لوضع حد التساؤلات والالتباسات ناقش بهدوء لتتمتع بسرعة الخاطر وقدرة علي التفاوض والاقناع وتقوم بتسوية مالية مرضية عبر عن رايك وموقفك لكن بهدوء وثقة ولا تعرض جهودك السابقة للضياع تكثر التنقلات وحركة التواصل فترة ممتازة لعقد مؤتمر او للقيام برحلة.

توقعات برج السرطان الاثنين 15 ابريل 2019

هذان اليومان يحملان لك انشغالات مالية ولا تبالغ في مصروفك تخدم مواقع النجوم مصالحك وتفتح لك ابواب التسويات والسفر واللقاءات تفرح لتسويه ماليه أو لمصالحه في هذة الاثناء دافع عن حقك تتسلط الأضواء علي مساله ماليه او قرض. او دين

توقعات برج الاسد الاثنين 15 ابريل 2019

ستنطلق بعزيمة وترغب في حسم امر مهم ، تسمع جوابا وتقتحم مجالا جديدا ترغب في توضيح وجهه نظرك والاهتمام بمظهرك.

لا تتكاسل سوف تتوالي الاخبار المفرحة ، يحمسك القمر علي اتخاذ مبادرة واحداث تغيير او تعديل علي مشاريعك اليومية.

توقعات برج العذراء الاثنين 15 ابريل 2019

فتره غير مناسبة للمشاركه في المنافسات او اثارة التحديات لا تحسم امرا وعالج الاحداث المخيبة بموضوعية تامة لا ترتكب الاخطاء تطالعك فترة ضعيفه وفارغه تماما من الحيويه والحصانه والمناعه لا تجازف ولا تراهن علي الحظوظ يجب تنظيم الواجبات ووضح الاولويات.

توقعات برج الميزان الاثنين 15 ابريل 2019

روابطك مع الزملاء والمسئوليين تتقوى وربما تتصالح مع جهه معادية ، تستعيد حماستك وحيويتك ، تتكيف بسهولة مع الظروف والاحداث وتشارك بفاعلية ، تفرح لتجاوب الغرباء معك ، فترة بناءة تحرك خلالها في كل الاتجاهات ، الاجواء صالحة للتعارف ولتعزيز الروابط ، تتلقي خبرا سارا من جهه متعاطفة.

توقعات برج العقرب الاثنين 15 ابريل 2019

باستطاعتك انجاز واجباتك بنجاح شرط ضبط الاعصاب لاتفقد الثقه بنفسك او بقدراتك تلقى على عاتقه مسؤليه كبيره فلا تضعف هدئ من روعك وكن جاهزا يصبح المناخ العام ضاغطا نسبيا هدئ من روعك انها فتره مشحونه ببعض المتاعب والتوتر . من اصعب ايام الشهر.

توقعات برج القوس الاثنين 15 ابريل 2019

لا تتشبث بمواقف متصلبة بل كن مرننا مبتسما ناقش بليونة ودبلوماسية تكلم وعبر عن رايك بجرائة وثقة تطمئن خواطرك وترتاح الى سير الامور تتوصل لحلول مميزه هناك سفر او عقد او تعامل مع ناس جدد.

توقعات برج الجدي الاثنين 15 ابريل 2019

حاول ان تدقق في التفاصيل علي انواعها كن حريصا علي سلامة احبائك واصحابك حاذرالضغوط والتوتر والانفعال فترة مناسبة لتصحيح الاخطاء من الممكن تلطيف الاجواء لا تهمل اوراقك الثبوتية يطمئن بالك وتلمس تجاوبا في الاراء لا تبق وحيدا وتواجد مع الاصحاب.

توقعات برج الدلو الاثنين 15 ابريل 2019

تدعمك الحظوظ وتكون جريئا فى التعبير عن رايك وتتمتع بسرعة بديهه وخاطر تلفت الانظار الاجواء لطيفه قد تحمل لقاء عاطفيا او مصلحه او ورشة عمل لتاهيل قدراتك.

توقعات برج الحوت الاثنين 15 ابريل 2019

راعى ظرفك الصحى والشخصى ، حاول ان تأخذ اقساطا متقطعه من الراحه لا ترتجل عملا ولا كلاما الاضواء تتسلط علي ادائك
قد يؤثر التعب على بعض استراجيتك ومشاريعك حقق جدول اعمالك باكرا هناك تراجع صحى ومحتمل مهمات جديده.

المصدر : ماغي فرح