التخطي إلى المحتوى
#عاجل : رسالة هامة لليمنيين العائدين لليمن من الخارج بخصوص كورونا “هام للغاية”

#عاجل : رسالة هامة لليمنيين العائدين لليمن من الخارج بخصوص كورونا “هام للغاية”.

يمن ماكس : خاص

نشر الدكتور وهاج المقطري إستشاري الطب الحرج والعناية المركزة منشوراً على صفحته على شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك دعا فيه من وصفهم بالـ “متذاكون والمتحذلقون” الذين يقومون بإخفاء جوازاتهم عند عودتهم من خارج الوطن ويدخلون عبر النقاط بالبطاقة الشخصية وكأنهم مسافرون من محافظة الى اخرى ، لتحري المصداقية في هذا الجانب تحديداً.

وفي منشوره الذي رصدته شبكة يمن ماكس الإخبارية اكد الدكتور وهاج المقطري ان من يقومون بهذا الفعل والذي قد يتسبب في نشر عدوى الكورونا بين المواطنين سيلحقهم غضب الله عاجلاً ام اجلاً.

ودعا الدكتور المقطري جميع عقال الحارات لمراقبة جميع العائدين الى حاراتهم من الخارج وبخاصة العائدون من البلدان التي يتفشى فيها الوباء ، ليتأكدوا من تطبيقهم للحجر المنزلي لمدة اسبوعين.

ونحن في شبكة يمن ماكس الإخبارية نؤكد ان فحصاً طبياً لن يضرك في شيء اخي العائد من الخارج وفي حال إحتجازك في حجر صحي ان تأكدت اصابتك بالمرض لاقدر الله ، خيراً من نشر العدوى بين افراد اسرتك واطفالك والمواطنين.

شبكة يمن ماكس تعيد نشر منشور الدكتور وهاج المقطري

#اصحابنا المتذاكون المتحذلقون العائدون من الخارج فيخفون جوازاتهم ويدخلون ببطائقهم الشخصية على اساس انهم مسافرين محليين،، اقسم بالله انكم لن تجدوا الخير امامكم ان تسببتم بنشر العدوى بيننا،، وسيلحقكم غضب الله عاجلا ام آجلا….
وهاج المقطري