التخطي إلى المحتوى
بالفيديو : الطفلة اليمنية “ملاك” تطلق نداء إستغاثة من الهند “دموعك غالية يابنت اليمن”

بالفيديو : الطفلة اليمنية “ملاك” تطلق نداء إستغاثة من الهند “دموعك غالية يابنت اليمن”.

اطلقت الطفلة اليمنية “ملاك” نداء إستغاثة من احد مستشفيات الهند بعد نفاد مابحوزتها من مال ، عقب إجرائها لعملية تقويم للعمود الفقري .

الطفلة ملاك ناشدت فاعلي الخير في فيديو نشره الناشط الإنساني محمد حميد الحسام على حسابة بشبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك ، ناشدتهم لمساندتها حيث وهي بحاجة لعملية جراحية جديدة وتستلزم حالتها الصحية تغذية جيدة ، فضلاً عن مطالبة المستشفى لها بتسليم مبالغ متأخرة.

يُذكر ان الطفلة ملاك كانت تتمتع بصحة جيدة قبل ان تُسقطَ مقاتلات الحرب احد الصواريخ جوار منزل اسرتها بمحافظة عمران ، الأمر الذي تسبب بحالة فزع للأسرة و ادى الى سقوط ملاك من على سلالم المنزل ، لتُصاب بشلل وتقوس في العمود الفقري جعلها طريحة الفراش.

وتمكن الناشطين الإنسانيين حزام عاصم ومحمد حميد الحسام من جمع مبلغ العملية وتكاليف السفر عبر حسابيهما في الفيس بوك والتي قاربت من العشرة ملايين ريال في ايام محدودة.

لاتتركوها فهي ابنتكم وتستحق دعمكم
للمشاركة في الاجر يمكنكم التواصل مع الناشط الإنساني محمد حميد الحسام 771232846

 

 

ملاك تبكي في الغربه في الهنددموعك غاليه ياملاك ما اغلاكي اسئلكم بالله لا تتركوها لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ملاك تحتاج ان نقف معها وان نساعدهااسمعوا مناشدتها وشاركوها باوسع نطاقيامنعاه يارجال لا تتركوها هذه بنتناللمشاركه في الاجر 771232846حزام عاصمجلال الصيادابونايف العرجمي

Posted by ‎محمد حميد الحسام‎ on Monday, March 30, 2020