التخطي إلى المحتوى
رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يدين الغارات الهستيرية للعدوان على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يدين الغارات الهستيرية للعدوان على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية.

يمن ماكس : خاص

أدان رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي واستنكر بشدة القصف الهستيري لطيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية.

الشيخ محمد بلعيد الكندي اكد في تصريح لشبكة يمن ماكس الإخبارية إستنكاره الشديد لإستهداف مقاتلات العدوان جناح الفروسية بالكلية الحربية، ما أدى إلى استشهاد أحد مدربي الخيول وإصابة اثنين آخرين بالإضافة إلى نفوق 70 من الخيول العربية الأصيلة، فضلاً عن أضرار لحقت بعدد من المنازل ، إلى جانب إستهداف مبنى الإتصالات بجزيرة كمران ومركز الحجر الصحي بالصليف وغارات اخرى على الجوف ومارب.

وأشار الشيخ الكندي إلى أن غارات العدوان على العاصمة صنعاء والمحافظات ، دليل واضح وجلي لتخبط التحالف الإجرامي بعد الضربات الموجعة للقوةِ الصاروخيةِ وسلاحِ الجوِّ المسير لعدد منَ الأهدافِ الحساسةِ في الرياض وجيزان ونجران وعسير.

وأشاد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مؤكداً استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.