التخطي إلى المحتوى
رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يدين محاولة إغتيال امين عام محلي الأمانه الأستاذ أمين جمعان
رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يدين محاولة إغتيال امين عام محلي الأمانه الأستاذ أمين جمعان .

يمن ماكس : خاص
دان رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي واستنكر بشدة محاولة الإغتيال الإجرامية الجبانة التي إستهدفت امين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة رجل الأعمال الأستاذ امين جمعان في احد شوارع العاصمة صنعاء.
الشيخ محمد بلعيد الكندي اكد في تصريح لشبكة يمن ماكس الإخبارية ان هذا الفعل الإجرامي الإرهابي الآثم يُعد إمتداداً لمحاولات العدوان السعودي الأمريكي الغاشم لزعزعة الأمن والإستقرار ، و النيل من الشخصيات الوطنية البارزة.
وقال ” و نحن وإذ نُدين هذا الإستهداف الإجرامي الشنيع بحق الأستاذ امين جمعان نُطالب الجهات المعنية سرعة القبض على الجناة وكل من خطط لهذا الفعل الإرهابي لينالوا جزائهم الرادع”.
سائلاً من الله العلي القدير الشفاء العاجل للأستاذ امين جمعان وان لايُرينا فيه اي مكروه.
و كانت قد تعرضت سيارة الأستاذ امين جمعان لطلقات نارية من قبل عنصرين من العناصر الإرهابية الجبانه كانا على متن دراجة نارية مطلع ابريل الجاري، ادت إلى  اصابته بطلقتين في البطن والرجل قبل ان ينقل لاحد مستشفيات العاصمة.