التخطي إلى المحتوى
رائدا العمل الإنساني ابو عاصم و محمد حميد الحسام يتفقدا الأسر المتضررة جراء السيول بمنطقة الحثيلي بأمانة العاصمة “تفاصيل”

رائدا العمل الإنساني ابو عاصم و محمد حميد الحسام يتفقدا الأسر المتضررة جراء السيول بمنطقة الحثيلي بأمانة العاصمة “تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص

بدعم من فاعلي الخير نفذ رائدا العمل الإنساني حزام عاصم ومحمد حميد الحسام زيارات تفقدية لعدد من المنازل التي تضررت بشكل كبير جراء الأمطار والسيول بمنطقة الحثيلي في العاصمة صنعاء.

وشهدت العاصمة صنعاء مساء الاثنين الـ 13 من ابريل امطار غزيرة وتدفق للسيول من مناطق مديرية خولان وسنحان بمحافظة صنعاء ، تسببت بأضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين بالحثيلي وشميلة والمنازل المحاذية للسائلة بأمانة العاصمة.

رائدا العمل الإنساني حزام عاصم “ابو عاصم” ومحمد حميد الحسام تفقدا عدد من الأسر التي تضررت منازلهم بمنطقة الحثيلي وقدما لهم مساعدات نقدية مقدمة من فاعلي خير ، وحالت الأمطار الغزيرة التي هطلت عصر اليوم الثلاثاء من إستكمال زيارة بقية الأسر .

وفي تصريح صحافي اكد محمد حميد الحسام ان الأضرار الكبيرة التي تسببت بها السيول في ممتلكات ومنازل المواطنين بمنطقة الحثيلي وشميلة زادت من معاناتهم بإعتبارهم من الأسر النازحة او الأشد فقراً .

واضاف الحسام ان مساندة هذه الأسر سيستمر خلال الأيام القادمة بمبالغ نقدية وسلات غذائية ، داعياً المواطنين لتفقد جيرانهم وبخاصة في مثل هذه الظروف الصعبة التي تعصف بالوطن .

وتقدم محمد حميد الحسام بالشكر والتقدير لفاعلي الخير جزاهم الله خير الجزاء ولرائد العمل الإنساني حزام عاصم لما يبذلوه من دعم وعطاء سخي في سبيل التخفيف من معاناة المتضررين من الأسر الفقيرة والمتعففة.