التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة ومايوركا 4-0 مشاهدة أهداف برشلونة ضد مايوركا يوتيوب

مشاهدة مباراة برشلونة ومايوركا بث مباشر يلا شوت الجديد رابط جوال جودة عالية وبدون تقطيع من شبكة يمن ماكس تابعوا معنا كورة لايف مباراة برشلونة اليوم يلا شوت الجديد لقاء مثير اليوم في الدوري الأسباني يجمع برشلونة وريال مايوركا بث مباشر بعد تخفيف اجراءات التباعد الاجتماعي في اسبانيا واعلان العودة إلى الملاعب يسعى برشلونة لنيل أول ثلاث نقاط له اليوم أمام مايوركا وسوف ننشر لكم جميع تفاصيل مباراة برشلونة ومايوركا كورة لايف ورابط البث المباشر الخاص بالمباراة جودة عالية.

مشاهدة مباراة برشلونة ومايوركا بث مباشر

ويتصدر  “برشلونة” صدارة ترتيب الليجا الاسبانية برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطين فقط عن غريمة التقليدي “ريال مدريد” صاحب مركز الوصافة، وبفارق 8 نقاط عن المركز الثالث الذي يحتله “إشبيلية“.

وكان برشلونة قد فاز في 18 لقاء في الموسم الجديد وله أربعه تعادلات وخسر في خمس مباريات كما سجل برشلونة خلال هذا الموسم  ستة وثلاثون هدفاً والذي يصنف لحد الآن كأقوى خط هجوم في الدوري الاسباني الممتاز.

أما حظوظ مايوركا فهي فقط منافسة على النجاة من التراجع إلى دوري الدرجة الثانية وسيحاول مايوركا الخروج ولو بنقطة وحيدة في محاولة للتعادل أمام برشلونة.

وكان نادي برشلونه قد نشر في حسابة الرسمي على التويتر فيديو لمشاركة ميسي في التدريبات بعد تعافيه من التشنجات التي اصابت قدمه.

وسيسعى رفاق ميسي جاهدين لتحقيق الفوز على ريال مايوركا ، فالمدة التي قضوها في الحجر الصحي افقدتهم الشعور بطعم الفوز ، وهو ماسيحرصون على تذوقه بعد طول إنتظار ، وافتقد الجماهير لروح كرة القدم التي يطغى حبها على الملايين بسبب جائحة كورونا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونه على تويتر فيديو وصور لوصول لاعبين البلوغرانا إلى جزيرة مايوركا إستعداداً للمباراة .

وسيتم بث المباراة بواسطة مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقلة الرسمي لمباريات الدوري الأسباني.

رابط بث مباراة برشلونة وريال مايوركا يلا شوت الجديد.