التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة ليفربول وإيفرتون 0/0 رابط يوتيوب

 

يسعى ليفربول لحصد 3 نقاط من 6 يحتاجها للفوز بلقب الدوري الانجليزي لكرة القدم ، عندما يواجه إيفرتون، غداً الأحد في مباراة مؤجلة منذ منتصف مارس الماضي لحساب الجولة الثلاثين من البريمير ليج.

المباراة التي سيحتضنها ملعب الجودسيون بارك بمدينة ليفر بول الإنجليزية وبدون حضور جماهيري سيدخلها لاعبو ليفربول بحماس كبير وعينهم على الفوز بنقاط المباراة الثمينة لتعزيز صدارة ناديهم في المسابقة ، بينما سيحاول لاعبو إيفرتون رفع ترتيب فريقهم الذي يقبع في المركز الـ12 برصيد 37 نقطة.

يورجن كلوب يتحدث عن ليفربول

ونقلاً عن موقع كورة تحدث المدير الفني لنادي ليفر بول الألماني يورجن كلوب عن مستوى الفريق قبل فترة التوقف الماضية، قائلاً: “إذا لم تحقق النتائج التي تريدها، فسيكون هناك العديد من الأسباب وراء ذلك، لا نستخدم مستوى إيفرتون قبل العزل، وبالنظر إلى المستوى أمام أتلتيكو، أنا كنت سعيدًا حقًا، ما بين اللحظات الكبرى هناك الكثير الذي يمكن استخدامه أمام الفرق الكبرى”.
أما عن حالة الفريق: “الأمر يتعلق بالزخم الذي نملكه، تأكدنا من وصولنا لأفضل صورة ممكنة، وقد حصل اللاعبون على الراحة عند وصولهم، ولكن الاعتياد على كرة القدم يعني أن أمامهم الكثير ليقدموه، نحن في أفضل صورة ممكنة ولكن ليس بنسبة 100%”.

ونشر نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على تويتر فيديو اعقبه بجملة “غداً تستمر قصتنا”

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون الأحد 21 يونيو 2020

ستكون مباراة ليفربول وإيفرتون منقولة على قنوات bein sport HD1 ,HD2 ,4K وستنطلق صافرة البداية في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة الثامنة بتوقيت مصر قلب العروبة النابض وسيعلق عليها المُعلق رؤوف خليف.