التخطي إلى المحتوى
رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يحذر من مخططات الإمارات التدميرية بحق محافظة حضرموت

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يحذر من المخططات التدميرية للإمارات بحق محافظة حضرموت.

يمن ماكس : خاص

حذر رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي من مخطط تدميري تُعد له دويلة الإمارات لإسقاط محافظة حضرموت بيد اذيالها في جنوب الوطن المحتل والمتمثلين فيما يُسمى “بالمجلس الإنتقالي” مشيرا إلى أن مخطط إسقاطها يجري على قدم وساق.

وفي ذات السياق ادان الشيخ الكندي الأحداث التي شهدتها جزيرة سقطرى ، مؤكداً ان سيناريو جزيرة سقطره هو ذاته ما ستقوم به الإمارات في حضرموت إن لم يتداركه ابناء حضرموت الشرفاء .

وشهدت محافظة حضرموت مظاهرات منددة بممارسات الإحتلال الإماراتي والسعودي واذيالهم في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة ، قُبلت بالقمع من قِبل مرتزقة الإحتلال ، وتكتيم إعلامي كبير.

وطالب رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان ابناء القبائل الحضرمية الأبيه الوقوف بحزم في مواجهة مخططات مايُسمى بالـ “إنتقالي” المدعوم من دويلة الإمارات ، فثروات حضرموت هي الهدف الأول لتحالف العدوان منذ إنطلاق عدوانه على اليمن قبل اكثر من خمسة اعوام.

مُضيفاً ان نوايا الإمارات باتت واضحة لكل من له عقل رشيد ، والسكوت او الخنوع لها هو جريمة بحق الأجيال القادمة ، ويجب ان لاتكون ثروات حضرموت لقمة سائغة لها بأي شكل من الأشكال.

واشار الشيخ الكندي انه ووفقاً للقاء التشاوري الذي عقده المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشهر الماضي فإنه على إستعداد للتشاور مع الشرفاء من ابناء حضرموت للخروج بحلول جذرية ترفع من معاناة ابناء حضرموت وتحررهم من الغزاة ومرتزقتهم ، مُطالباً المجلس السياسي الأعلى بإستعراض نقاط اللقاء التشاوري والرسالة التي وجهها للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، وماتم توضيحه فيها من رؤية شاملة لرفع المعاناة من على كاهل ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة وتحريرها من الغزاة.