التخطي إلى المحتوى

#عاجل : مصدر رسمي يكشف حقيقة مايحصل في جسر مذبح بالعاصمة صنعاء.

#عاجل : مصدر رسمي يكشف حقيقة مايحصل في جسر مذبح بالعاصمة صنعاء

#عاجل : مصدر رسمي يكشف حقيقة مايحصل في جسر مذبح بالعاصمة صنعاء

#عاجل : مصدر رسمي يكشف حقيقة مايحصل في جسر مذبح بالعاصمة صنعاء

يمن ماكس : المركز الإعلامي لأمانة العاصمة

أصدرْ قطاع الأشغال والمشاريع بأمانة العاصمة، اليوم السبت، توضيحاً أكدّ -خلاله- أن مُنتسبيه ييذلون جُهوداً جبارّة في سبيل السدّ بالإحتياجات الخدمية والتنموية الضرورية التي يتطلبها المُجتمع، كترميم وصيانة الطرقات والأنفاق والجسور وغيرها.

وقال القطاع -في توضيحه- أنهُ لاحظ مساء البارحة، ما يُثارْ لدى مُستخدميّ منصّات التواصل الإجتماعي الشهيرة، حول جسر مذبح، مُشيراً إلى أن سعي البعض لنشر مخاوف حول قرب سقوط الجسر، يُعتبرْ إصطياداً في الماء العكر، ومُحاولة فاشلة لإثارة البلبلة، لأغراض لا تصب في مصلحة المُجتمع، بل تهدف إلى تقويض وعرقلة الأعمال والمشاريع التنموية.

وعبر قطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة، عن إستغرابه الشديد حيال هذه الأمور، حيث وهناك مختصون يعملون على صيانة وترميم كافة المشاريع، ومن المستحيل حدوث ذلك دون علمهم.

ودعا كافة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، إلى ضرورة تحري الدقة والمصداقية فيما يُنشر ويُشاع بهذا الخصوص، وعدم الإنجرار خلف الفبركات والأكاذيب.

كما وّجه قطاع الأشغال والمشاريع، التحية، إلى أبناء العاصمة والشعب اليمني المحاصر من قبل قوى الشر، والذي يعاني الأمرين نتيجة إشتداد الحصار وتراكم الأزمات التي أرهقت كاهله.