التخطي إلى المحتوى
رئيس المنتدى الوطني للشباب يناقش مع شركة يوتاجيت تدريب وإيجاد فرص عمل للشباب “تفاصيل”

رئيس المنتدى الوطني للشباب يناقش مع شركة يوتاجيت تدريب وإيجاد فرص عمل للشباب “تفاصيل”.

يمن ماكس : متابعات

ناقش رئيس المنتدى الوطني للشباب بسام الجعدي، مع مدير التسويق بشركة يوتاجيت للأنظمة المحدودة بسام العبسي، جوانب التعاون والتنسيق بين المنتدى والشركة لخدمة الشباب وتأهيلهم في مختلف المجالات، بما يمكنهم من الإنخراط في سوق العمل.

وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمنتدى الوطني للشباب أنسام المقطري ومستشار الشركة محمد عشيش وأخصائي حسابات وشئون إدارية ماجد الرياشي، أشار رئيس المنتدى، الحرص على مساعدة الشباب والبحث عن فرص عمل لهم وكذا تدريب خريجو الجامعات لدى الشركات وإكسابهم خبرات مما يسهل لهم الإلتحاق بسوق العمل.

 

وثمن الجعدي، الجهود التي تبذلها الشركة للإهتمام بالشباب والعمل على تدريبهم وتوظيف الأكفأ منهم بالتنسيق مع المنتدى الوطني للشباب.

 

مؤكداً حرص المنتدى على التنسيق مع عدد من الشركات، لتدريب الخريجين من الجامعات وإيجاد فرص عمل لهم.. لافتا إلى أنه سيتم توقيع بروتوكول تعاون بين المنتدى والشركة لما فيه مصلحة الشباب.

من جانبه أشار مدير التسويق، إلى الجوانب التي يمكن أن يستفيد منها المنتدى والأعمال التي تم تنفيذها من قبل الشركة في عدة قطاعات، والأعمال الجاري تنفيذها.. لافتا إلى أن الشركة تقوم بتدريب الشباب وإكسابهم خبرات في مختلف المجالات.

وأوضح العبسي، أن شركة يوتاجيت للأنظمة المحدودة، تقدم نظام بوابة مايك الإلكترونية للمدارس الذي يساهم في تطوير العملية التعليمية والمساهمة في التفاعل بين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور وتعزيز العملية الرقابية لإدارة المدرسة وتوفير الجهد والمال والوقت.

وتعد شركة يوتاجيت للحلول البرمجية والتقنية والإستشارات، شركة متخصصة في مجال تصميم وتطوير البرمجيات بهدف مساعدة الشركات والمؤسسات للحصول على أفضل خدمات الحلول البرمجية بأحدث التقنيات المتوفرة.

وتعمل الشركة على توفير الحلول المالية والتعليمية والزراعية والتجارة الإلكترونية في إطار مكتمل يتناسب مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة مثل الشركات والمؤسسات والمستشفيات والجامعات والمدارس والمتاجر ومكاتب المحاسبة.