التخطي إلى المحتوى
برعاية رجل الأعمال عبدالله المغشي : يوم مفتوح لموظفي قطاع البلديات والنظافة بمدينة العاب حديقة السبعين

برعاية رجل الأعمال عبدالله المغشي : يوم مفتوح لموظفي قطاع البلديات والنظافة بمدينة العاب حديقة السبعين .

يمن ماكس : خاص.

برعاية كريمة من رجل الأعمال الشيخ عبدالله احمد المغشي مالك مدينة العاب حديقة السبعين نظم مركز التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة اليوم فعالية اليوم المفتوح لموظفي قطاع البلديات والنظافة بالأمانة تزامناً مع إحتفالات شعبنا اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي تصريح صحافي لشبكة يمن ماكس الإخبارية اكد الشيخ عبدالله المغشي ان رعاية مدينة العاب حديقة السبعين لفعالية اليوم المفتوح تأتي حرصاً منها على رعاية شريحة موظفي قطاع البلديات والنظافة ، لما يبذلونه من جهود كبيرة في سبيل الحفاظ على نظافة العاصمة وعدم إصابة المواطنين بالأمراض التي تسببها تكدس النفايات ، لذا من الواجب الإهتمام بهم ومنحهم يوم مفتوح ليستمتعوا رفقة عائلاتهم.

واضاف رجل الاعمال المغشي ان مدينة العاب حديقة السبعين منحت الف تذكرة مجانية لقطاع البلديات والنظافة ، واعلن إستعداده لإقامة يوم مفتوح ومجاني لكافة موظفي النظافة في العاصمة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وخلال الفعالية التي حضرها القائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي، أشار وكيل أمانة العاصمة المساعد للشئون الاجتماعية عبدالوهاب شرف الدين، إلى أن هذه الفعالية الترفيهية تأتي في إطار فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي ،ولفت إلى أن أمانة العاصمة تشهد تحضيرات ومشاركة مجتمعية لإحياء ذكرى مولد خير خلق الله لتأكيد الولاء والانتماء للرسول الأعظم.

تخلل اليوم المفتوح عدد من الكلمات والفقرات الانشادية عن الرسول الأعظم ، وكذا مسابقات للأطفال ومنحهم هدايا رمزية.