التخطي إلى المحتوى
حراز كوفي : حضور مميز في معرض فاستيفال للصناعات الوطنية

حراز كوفي : حضور مميز في معرض فاستيفال للصناعات الوطنية .

يمن ماكس : علي صالح.

سجلت أسرة حراز كوفي حضورا مميزا ولافتا في معرض إيفنت فاستيفال للمنتجات الوطنية الذي أختتم فعالياته اليوم وسط حضور جماهيري وأسع .

وأشادت إدارة معرض إيفنت فأستيفال المتخصصة بتنظيم المعارض بمشاركة أسرة حراز كوفي في فعاليات المعرض الذي استمر عشر أيام .. وأكدت أن حضور أسرة حراز كوفي كان مميزا جدا خاصة بتعامل طاقمة المميز مع جمهور المعرض وردائهم الموحد، وديكور الجناح التراثي الانيق الذي يمزج بين الاصالة والمعاصرة بالاضافة إلى ما تضمنه جناح حراز كوفي من فعاليات حضت بتفاعل واقبال الجمهور وخاصة مهرجان “ جرامك ذهب “، وأكواب البن التي منحتها أسرة حراز كوفي لعشاق البن اليمني الأصيل من زبائنها الكرام متضمنه صورهم .

كما أشاد جمهور حراز كوفي الواسع الأنتشار على مستوى الداخل والخارج في لقاءات منفصلة بحضور أسرة حراز كوفي وفعالياته المميزة ضمن فعاليات المعرض .

وضمن فعاليات مهرجان “جرامك ذهب” الذي أقامته إسرة حراز كوفي ضمن فعاليات المعرض عدد من المشاركين مثلوا محافظات أمانة العاصمة، ومحافظة صنعاء، ذمار، تعز ، والمحويت .فيما
يذكر أن فعاليات مهرجان جرامك ذهب تستمر حتى الخامس من رمضان المبارك القادم عبر فروع حراز كوفي في الاصبحي وشارع حدة بالاضافة إلى المولات المنتشرة في الامانة