التخطي إلى المحتوى

إصلاحية الأمانة تكرم 130 لاعبا من الفائزين والمشاركين بالمراكز الصيفية للأنشطة الرياضية

يمن ماكس /  خاص معين حنش

كرمت الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة اليوم أوائل الفائزين والمشاركين من النزلاء اللاعبين لكرة القدم وكرة الطائرة في إختتام فعاليات المراكز الصيفية للأنشطة الرياضية بفي الحفل الختامي لمركز الشهيد الرئيس صالح الصماد وبرعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله الهادي وتحت شعار جهاد ورياضة.

وفي التكريم أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد محمد الماخذي بأن هذا التكريم يأتي ترجمتا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وتوجيهات قيادة الداخلية والمصلحة وضرورة الإهتمام والرعاية بالسجناء واستمرارية إقامة الأنشطة الرياضية على كافة المستويات .

وأشار مدير عام الإصلاحية بالأمانة في كلمة له إلى أن ما وصلت إليه الأصلاحيات من تطور  ملحوظ في الجوانب التأهيلية والرياضية للنزلاء ماهو إلا ثمرة من ثمار ثورة 21 سبتمبر التي جاءت من أجل الأهتمام بالإنسان .. مؤكدا استعداده التام لدعم مثل هذه المراكز والأنشطة الرياضية وتوفير كافة الاحتياجات التي تمكن النزلاء اللاعبين من مواصلة تدريباتهم وتأهيلهم رياضيا وتطوير مستوى الاعبين لخوض المنافسة أمام الفرق الرياضية القادمة من خارج الإصلاحية .

داعيا جميع النزلاء إلى ضرورة اللالتحاق بالمراكز الصيفية القادمة والمشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة والذي تقام في الإصلاحية.

كما حث الماخذي الفائزين على مواصلة التدريبات الرياضية .. مبينا أن هذا التكريم يعتبر حافزا تشجيعيا للدور الرياضي واللعب المميز والتنافس اللائق الذي أقيم مؤخرا بين الفرق المشاركة والمتنافسة في بطولة كرة القدم وكرة الطائرة والأداء الرائع لتلك الفرق الرياضية مدة الدوري الرياضي الصيفي.

بعد ذلك قامت قيادة الإصلاحية بتكريم الأوائل الفائزين والمشاركين في الأنشطة الرياضية لبطولتي كرة القدم وكرة الطائرة وتسليم لهم الشهادات التقديرية وكأس البطولة للمركز الأول والثاني والثالث وكذا الهدايا والجوائز والميداليات الفضية والبرونزية والبدلات الرياضية المتكاملة للاعبين من النزلاء الفائزين والمشاركين في هذا الدوري الرياضي الصيفي والبالغ عددهم 130 لاعبا من النزلاء والمدربين والمشرفين على المبارايات.

من جانبهم ثمن اللاعبين الفائزين والمشاركون في الأنشطة الرياضية الدور الكبير والأهتمام والرعاية والدعم الذي حضوا به من قبل قيادة الإصلاحية في إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية والتي تدربهم وتنشطهم في كل المراحل التدريبية والرياضية.

مشيدين بما وصلت إليه الفرق الرياضية من لعب متميز و ومستوة عال من التدريب والمنافسة.

تخلل التكريم العديد من الكلمات المعبرة عن المناسبة من قبل الفائزين واللاعبين النزلاء والمشاركين في كرة القدم والطائرة وكذا الفقرات الشعرية والقصائد المعبرة عن الفعالية التي أشادت بدور القائمين على هذه الأنشطة ممثلة بدور مدير الإصلاحية والضباط والمشرفين على الأنشطة

حضر التكريم مدير العلاقات والتوجيه بالمصلحة حسين المختفي ومدير مكتب مدير الإصلاحية النقيب محمد الحجوري ومدير مدرسة الإصلاحية الاستاذ عبدالكريم الأسعدي ورئيس قسم التوعية والتوجية بعلاقات المصلحة محمد الحكيم وعدد من الشخصيات والضباط والمشرفين القائمين على تلك الأنشطة.