أخبار محلية

#عاجل : تزامناً مع الضربات الباليستية والجوية على منشآتها النفطية والحيوية : تحذيرات شديدة اللهجة يطلقها اللواء ” أبو عبدالله الرزامي ” للسعودية

#عاجل : تزامناً مع الضربات الباليستية والجوية على منشآتها النفطية والحيوية : تحذيرات شديدة اللهجة يطلقها اللواء ” أبو عبدالله الرزامي ” للسعودية .

يمن ماكس : خاص

بارك اللواء الركن «يحي عبدالله الرزامي» قائد محور همدان بن زيد، عملية كسر الحِصار الثالثة التي نفذتها قواتنا اليمنية بضرباتٍ صاروخية باليستيّة وسلاح اللجو المسيّر استهدفت منشآت شركة أرامكو النفطية في جدة، ومنشآت أخرى حيوية في الرياض، ومصفاة رأس التنورة، وثانية وثالثة في كُل من جيزان ونجران الجنوبيّتين.

وفي تصريح صحافي اكد اللواء «أبو عبدالله الرزامي» قائلا : “نقول لكل قوى الشر العالمي ان محاولتهم اضعاف واستتباع بلدنا عن طريق قوى الهيمنة الإقليمية والعربية لن تتحقق وسيتحول اليمن الكبير خلال السنوات القليلة القادمة الى رقم دولي صعب وقوة إقليمية تظلل باب المندب بالصواريخ والمسيرات وتحفظ سيادة بلدنا على كافة الاصعدة.

وأضاف «الرزمي» قائلا : ” خلال7 سنوات من العدوان على اليمن، خبرنا السعودية عسكريا فوجدناها عاجزة وخبرناها سياسيا فوجدناها غير جديرة، وما سياسة الاستعلاء والمكابرة التي تتخذها في الحرب على اليمن وتمسكها بأشباه الرجال من المرتزقة إلا خير دليل على ما نقوله.

وأردف بالقول: “لن نترك قوى العدوان تتنعم برغد العيش والرفاهية وشعبنا يكابد الجوع والفقر والحصار، على العدو حساب السنوات العجاف القادمة عليه، فالعام الثامن من الحرب سيأتي بما ليس لكم طاقة به، المعادلة تغيرت وستتغير بشكل أكبر بعد رصدنا أهداف جديدة ستصيب قوى العدوان بالشلل التام.

واختتم «الرزامي» قائلا :”كما نهني السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ اليمنية والشعب اليمني على هذه الضربة الصاروخية والمسيرة في العمق الاستراتيجي للعدو، ونثني على ابطال قواتنا المسلحة البرية والبحرية والجوية على هذا الانجاز العسكري العظيم و الصمود الأسطوري الذي أعاد الشعب اليمني الى جذورهِ الضاربة في عمق التاريخ.

يحيى الحبابي

مذيع في قناة سبأ اليمنية ، مراسل سابق لدى قناة اليمن اليوم ، مراسل قنوات الكأس الرياضية القطرية في اليمن ، رئيس تحرير شبكة يمن ماكس الإخبارية

Recent Posts

الدكتور بن حبتور وعدد من الوزراء والمحافظين يُقدَمون واجب العزاء في استشهاد القائد يحيى السنوار

بينهم اللواء العولقي محافظ شبوة الدكتور بن حبتور وعدد من الوزراء والمحافظين يُقدَمون واجب العزاء…

يومين ago

وزارة الاقتصاد تسلم شهادة إجازة محاسب لـ 60 محاسبا قانونيا

وزارة الاقتصاد تسلم شهادة إجازة محاسب لـ 60 محاسبا قانونيا (المزيد…)

3 أيام ago

السلطه المحليه بمديرية بيحان تعزي في وفاة الشيخ سعيد أحمد الشني

السلطه المحليه بمديرية بيحان تعزي في وفاة الشيخ سعيد أحمد الشني (المزيد…)

3 أيام ago

حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان

رفعت العلم الفلسطيني وصور القائد الشهيد يحيى السنوار حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع…

4 أيام ago

كمران توزع الأرباح على مساهمي الشركة بنسبة 31 بالمائة

كمران توزع الأرباح على مساهمي الشركة بنسبة 31 بالمائة. (المزيد…)

4 أيام ago

شركة كمران للصناعة والإستثمار تدشن توزيع الأرباح على المساهمين بنسبة 31 %

شركة كمران للصناعة والإستثمار تدشن توزيع الأرباح على المساهمين بنسبة 31 % (المزيد…)

5 أيام ago