التخطي إلى المحتوى
يمن موبايل تؤكد عودة البث للشبكة بشكل تدريجي في المناطق المتضررة بمدينة عدن “تفاصيل”

يمن موبايل تؤكد عودة البث للشبكة بشكل تدريجي في المناطق المتضررة بمدينة عدن “تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص

اوضح مصدر مسؤول في شركة الإتصالات الوطنية يمن موبايل ، ان الشركة تعمل بوتيرة عالية في سبيل اعادة خدماتها إلى المناطق المتضررة نتيجة الأحداث الأخيرة بمدينة عدن ، وتحديدا مدينة كريتر.

وقد تعرضت ثلاثة مواقع رئيسية في المدينة للاضرار كبيرة نتيجة للمواجهات الأخيرة ، ما أدى لإنقطاع التغطية بشكل كامل في منطقة الأحداث ( كريتر ) وهو الأمر الذي تأسف له الشركة وتنوه لمشتركيها الكرام ان الإنقطاع الخارج عن ارادتها.

المصدر اكد أن جهود كبيرة تبذلها الشركة في سبيل إعادة الخدمة بشكل كامل واسفرت الجهود الأولية عن عودة جزئية للخدمة من خلال اعادة اصلاح إحدى محطات البث وجاري العمل في اصلاح بقية المحطات المتضررة وعودة التغطية بالشكل المناسب لجميع المشتركين في منطقة كريتر خصوصاً ، ومدينة عدن بشكل عام

ونوه المصدر الى ان احد ابراج التغطية تدمر تماما. وتم تكليف ادارة المشاريع بعمل المعالجات اللازمة لاستبداله .في حين ان الوضع الامني لايزال يعيق صيانة وتشغيل الموقع الثالث متمنياً من الجهات المعنية في مدينة عدن تذليل الصعوبات والعوائق التي تعترض فرق العمل كي يتسنى للشركة اعادة الخدمة بشكل كامل للمدينة في اقرب فترة ممكنه .

ولفت المصدر ان ادارة الشركة تتابع بشكل مستمر تحسين جودة الخدمة في جميع المدن اليمنية انطلاقاً من حرصها الدائم على تلبية احتياجات المشتركين واحترام ثقتهم في الشركة.