التخطي إلى المحتوى
الجامعة الإماراتية الدولية توقع عقد شراكة مع مستشفى Mehmet Toprak بتركيا لدعم العملية التعليمية بكلية الطب والعلوم الصحية

الجامعة الإماراتية الدولية توقع عقد شراكة مع مستشفى Mehmet Toprak بتركيا لدعم العملية التعليمية بكلية الطب والعلوم الصحية .

يمن ماكس : خاص

وقعت الجامعة الإماراتية الدولية إتفاقية شراكة وتعاون مع مستشفى محمد تبراك بتركيا, لأغراض دعم العملية التعليمية بكلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة.

وتضمنت الإتفاقية التي وقعها عن المستشفى Dr.Faruk GÖKYER رئيس مجلس إدارة المستشفى, و Dr.Behlül Ünver عضو مجلس إدارة المستشفى, وعن الجامعة الدكتور أحمد عبدالكريم البعداني أمين عام الجامعة بحيث تقديم مستشفى Mehmet Toprak الدعم بما يملك من خبرات محلية ودولية وقدرات فنيه متطورة في مجال تاسيس المستشفيات, بما يحقق الإستفادة في تاسيس مستشفى جامعي تعليمي يخدم الطلاب والمجتمع, من خلال تقديم الدراسات والبناء والتجهيز من السوق التركي. وتوريد الأجهزة الطبية والبرامج الحديثة التي تدعم العمل في كلية الطب والعلوم الصحية بأقسامها المختلفة, لغرض التعليم والتدريب للطلاب والأساتذة في الجامعة.

كما تضمنت الإتفاقية قيام المستشفى بتوفير الدعم الفني للمستشفى التابع للجامعة والمراد إنشاءه في اليمن. وكذا تدريب الطلاب الخريجين من الجامعة الإماراتية في الجانب النظري والعملي في مستشفى محمد تبراك وقطاع الصحة بتركيا.

وتهدف الإتفاقية إلى تنويع الخبرات والاستفادة من خدمات المؤسسات المرموقة عالميا بما يحقق تميز الجامعة وطلابها وتخريج كوادر نوعية وبكفائة عالية.

وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة الإماراتية سبق وأن وقعت اتفاقيات شراكة وتعاون, مع مستشفى الثورة العام والمستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء, لتدريب الطلاب والتطبيق العملي للمقررات النظرية والعملية.