التخطي إلى المحتوى
كمران ترفع الستار عن احدث صنفٍ في تشكيلة منتجاتها “كريتر بلاك” والصادق يوضح سبب التسميه “فيديو +تفاصيل”

كمران ترفع الستار عن احدث صنفٍ في تشكيلة منتجاتها “كريتر بلاك” والصادق يوضح سبب التسميه “فيديو +تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص

رفعت شركة كمران للصناعة والاستثمار الستار عن احدث صنفٍ في تشكيلة منتجاتها والمُتمثل في سجائر ” كريتر بلاك”.

وفي حفل الإشهار الذي حضره عدد من قيادات الدولة ووكلاء الشركة ، اكد رئيس مجلس إدارة شركة كمران أحمد علي الصادق إلى أن الصنف الجديد يعد السادس في ترتيب منتجات الشركة ، مُشيراً الى ان الشركة متمسكة بأسم المنتج الجديد “كريتر بلاك” والذي يعزز الترابط والتمسك بالوحدة ويُعرف بالمناطق والمُدن اليمنية .

وأوضح إلى أن قيام المهربين بإغراق السوق المحلية بمنتجات مقلدة ومشابهة ورديئة يتسبب في الإضرار بالشركات الوطنية فضلا عن تكبدها لخسائر مادية كبيرة ، ودعا التجار ووكلاء الشركة للتأكد من علامات الشركة على المنتجات في الأسواق ، لافتا إلى أن هذا الصنف، سينزل السوق بأسعار منافسة ، بنكهة خفيفة وجودة عالية.

فيما استعرض مديرا التسويق والمبيعات بالشركة عبدالله غشام وعبدالحكيم خالد نبذة عن شركة كمران للصناعة والاستثمار ومراحل تأسيسها وبدء عملية التصنيع فيها.

وأشارا إلى أن أول صنف أنتجته شركة كمران في عام 1971م تحت اسم ” يمن ” مرورا بالأصناف الستة الأخرى مأرب وكمران وسبأ وغيرها.

وأوضح غشام وخالد أن المرحلة الخامسة من إنتاج الشركة تمثل في إنتاج الصنف الجديد ” كريتر بلاك “

ولفتا إلى أن نسبة السجائر المهربة لعام 2017م بلغت 46 بالمائة في السوق المحلية وارتفعت عام 2018م إلى 54 بالمائة ما أحرم الخزينة العامة للدولة مليارات الريالات.

وأكدا أن التهريب والحصار واحتجاز دول العدوان للمواد الخام للشركة بالموانئ، أدى إلى تقلص إنتاج الشركة وانخفاض إيراداتها.

وفي ختام الحفل قامت قيادة شركة كمران وعدد من الضيوف بقطع قالب حلوى على شرف الحاضرين .