التخطي إلى المحتوى
رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يبارك مبادرة السلام التي اطلقها المشير المشاط “تفاصيل”

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي يبارك مبادرة السلام التي اطلقها المشير المشاط “تفاصيل”.

يمن ماكس : خاص

بارك رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي ، مبادرة تحقيق السلام التي اطلقها فخامة المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي للأعلى ، والتي دعا فيها جميع الفرقاء من مختلف أطراف الحرب إلى الانخراط الجاد في مفاوضات جادة وحقيقية تفضي إلى مصالحة وطنية شاملة لا تستثني أي طرف حقناً للدم اليمني وحرصاً على ما تبقى من أواصر الإخاء وتغليباً للمصالح الوطنية العليا.

واكد الشيخ محمد بلعيد الكندي في تصريح لشبكة يمن ماكس الإخبارية ان مبادرة السلام التي اطلقها المشير المشاط ، خطوة شجاعة وقرارات  إستراتيجية بعدم إستهداف الطيران المسير والقوة الصاروخية للأراضي السعودية ، وهي فرصة للعدوان السعودي والاماراتي للخروج من المأزق اليمني وحفظ ماتبقى لهم من ماء الوجه .

واضاف الشيخ الكندي ان المبادرة تعبر عن الإخاء والوفاء لليمنيين المخدوعين في صفوف العدوان ، للعودة الى جادة الصواب ولم الشمل للوصول بالوطن إلى بر الأمان.

ودعا الشيخ الكندي دول العدوان لإنتهاز الفرصة  والجنوح للسلم قبل فوات الأوان ، فما بعد مبادرة السلام التي اطلقها المشير المشاط ليس كما قبلها .