التخطي إلى المحتوى
مركز ديار الامير للمفروشات يُفتتح ويقدم تخفيضات مذهلة

مركز ديار الامير للمفروشات يُفتتح ويقدم تخفيضات مذهلة.

يمن ماكس/خاص

أفتتح مركز ديار الامير للمفروشات رسمياً بالعاصمة صنعاء منطقة فج عطان وبحضور عددً كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية .

واكد الاستاذ محمد الامير مدير مركز ديار الامير للمفروشات انه وبمناسبة الافتتاح وقدوم شهر رمضان المبارك فإن المركز يقدم عروض خاصة لكل العملاء في كل المنتجات والمفروشات والاثاث والذي يتميز بها المركز عن غيرة.

وقال في تصريح خاص نحن من اليوم وحتى اخر شهر رمضان المبارك نقدم تخفيضات تصل الى خمسة وعشرين بالمائة لكل مرتادي المركز ، حيث نشارك بهذا التخفيض العملاء في الاحتفاء بشهر رمضان المبارك طوال ايامه المباركة .

 

واشار الى ان المركز يتميز عن غيره بالاستفادة من الخبرات اليمنية في الإنتاج الذي يضاهي المنتجات الايطالية والعالمية ، فغرف النوم التي ينتجها مركز ديار الأمير تزيد جودتها عن المنتج الخارجي رغم محليتها وبلمسات فنية لا تجعل اليمني يفرق بينها وبين الخارجي مع فارق المتانة في منتج مركز ديار الامير .

ونوه محمد الامير ان المركز قد تمكن من توفير فرص عمل للقدرات المحلية وقلص من البطالة من خلال اقامة المركز ورش متخصصة بالإنتاج الفني لغرف النوم والمكتبات والطاولات والكنب والمغربيات والمجالس والتي تستخدم فيها اقوى انواع الخشب ووفق اعلى المعايير والتقنيات الحديثة.

واوضح الامير ان المركز هو امتداد لخبرات متراكمة في المفروشات بدأت في العام ١٩٧٥م بمسميات سابقه سار عليها الابناء من الاب الذي كان يمثل مرجعية في عالم المفروشات في اليمن منذ تلك الفترة الى اليوم ، وما مركز ديار الامير الا امتداد لتلك الخبرات العريقة وتراكم كبير من الاختيار الافضل للمفروشات بجميع انواعها وها هو مركز ديار الامير في فج عطان بالعاصمة يقدم اكثر المنتجات جمالا ورقي في عالم المفروشات وبأفضل الاسعار التي تتناسب مع جميع فئات المجتمع.