التخطي إلى المحتوى
رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان  الشيخ محمد بلعيد الكندي يبارك العملية العسكرية الكبرى “نصر من الله”

رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان  الشيخ محمد بلعيد الكندي يبارك العملية العسكرية الكبرى “نصر من الله”.

يمن ماكس : خاص

بارك رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان  الشيخ محمد بلعيد الكندي العملية العسكرية الكبرى التي اعلنت عنها القوات المسلحة اليمنية اليوم واُطلق عليها اسم “نصر من الله”  وبفضل من الله سقطت فيها ثلاثة الوية عسكرية للعدو في محور نجران.

واكد الشيخ محمد بلعيد الكندي في تصريح خاص لشبكة يمن ماكس الإخبارية ان العملية العسكرية  “نصر من الله” تُمثل فضيحة عسكرية وسياسية كبرى لمملكة العدوان ، التي لطالما تغنت بترسانتها العسكرية ، إلا انها سقطت امام صمود وإستبسال ابطال الجيش واللجان الشعبية الأشاوس .

وتقدم رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان بالتهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وللقيادة السياسية وابطال الجيش واللجان الشعبية ولجماهير الشعب اليمني بمناسبة هذا النصر المؤزر ، الذي يُعد ثمرة من ثمار صمود وإباء الشعب اليمني.

ودعا الشيخ الكندي رجال القبائل اليمنية الأبيه لمواصلة رفد الجبهات بالرجال و المال والعتاد  ، لدحر الغزاة والمرتزقة من جميع الأراضي اليمنية.

وجدد الشيخ محمد بلعيد الكندي دعوته للمغرر بهم ممن لايزالون في صف العدوان ، إلى الإستفادة من قرار العفو العام ، والعودة إلى جادة الصواب وإلى صف الوطن لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي وحلفائهم من شذاذ الآفاق.