التخطي إلى المحتوى
تصريح ناري لرئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام حول عملية #نصر_من_الله

تصريح ناري لرئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام حول عملية #نصر_من_الله.

يمن ماكس : متابعات

أكد رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام، أن استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي أدى إلى نتائج على نحو عملية “نصر من الله” وأنه لا خيار للعدو إلا وقف الحرب ورفع الحصار.

عبد السلام قال في مداخلة هاتفية مع قناة الميادين، مساء الأحد، إن عملية نصر من الله جاءت بعد جهد كبير ومثلت صورة من نتائج الصمود الشعبي.. لافتاً إلى أن عملية “نصر من الله” تحمل دروسا على كافة المستويات العسكرية والإنسانية خصوصا في التعامل مع الأسرى.

وذكر عبد السلام أن الغموض في ملف الأسرى يساعد في عملية التبادل، مؤكدا أنه من خلال التجربة ثبت أن النظام السعودي يحرص على المعلومات بهذا الصدد.

الجدير بالذكر ان متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، كشف أمس الأحد، عن تفاصيل العملية العسكرية الواسعة “نصر من الله” التي نفذتها وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية في محور نجران، وأسفرت عن تحرير 350 كم مربع في المرحلة الأولى من العملية بما فيها من مواقع ومعسكرات وسقوط 3 ألوية وبلغت إجمالي خسائر العدو أكثر من 500 بين قتيل وجريح وأكثر من 200 قتيل استهدفوا بعشرات الغارات أثناء الفرار أو الاستسلام ووقوع أكثر من 2000 مقاتل في الأسر عدد منهم من الأطفال .

المصدر : يمني برس